ستة لاعبين غابوا عن الحصة الأولى

WAT
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كانت الحصة التدريبية الأولى لمساء أول أمس التي جرت فوق أرضية ملعب العقيد لطفي قد عرفت غياب ستة لاعبين ويتعلق الأمر بالمدافع بن شيخ عبد الله، مسعودي يوسف، خياط عبد الغني، بزغود بلال، بن بلعيد أمين وبلعالم جمال.

عتو لم يكمل الحصة

لم يتسنى للمدافع الأيمن عتو أيمن من مواصلة حصة أول أمس الأولى بعد شعوره بآلام على مستوى الكاحل ما جعله يغادر الحصة ويتابعها من على خط التماس، وهو الذي صرح لنا أمس في إتصال هاتفي معه قائلا:” ليست خطيرة الحمد لله تدربت اليوم (يقصد أمس) عاديا بعض الآلام القليلة إن شاء الله أكون جاهز.

حصتان تدريبيتان أمس

بعد إجرائهم لحصة تدريبية واحدة مساء أول أمس بالعقيد لطفي، برمج الطاقم الفني لوداد تلمسان أمس حصتين تدريبيتين، الأولى صباحا وخصصت ما بين الملعب وحصة تقوية العضلات، على أن تكون الحصة المسائية مبرمجة لإجراء مقابلة ودية أمام الفريق الرديف.

اللاعبون غادروا الحصة في قمة الغضب بعد تحويل مكان إقامتهم

غادر لاعبوا وداد تلمسان حصة أول أمس المسائية في قمة الغضب خاصة أولئك الذين يقيمون بالفندق التابع لمركب العقيد لطفي، وهذا بعد أن طلب منهم مغادرة مكان إقامتهم مؤقتا والتحول إلى إقامة أخرى (بيت الشباب) الواقعة بلالة ستي بسبب تربص المنتخب الوطني لألعاب القوى بمدينة تلمسان لمدة واحد وعشرون يوما.

جمال. ع

 

مصدر المقال: جمال. ع