كونتي”إنتر ميلان سيكون أفضل حينما أرحل”

conte la youmkin tachkik
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تحدث الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي إنتر ميلان الإيطالي عن شكل النيراتزوري حينما ينهي مشوراه مع الفريق، مشيدا بأداء اللاعبين . يرى المخضرم أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي إنتر ميلان الإيطالي أن النيراتزوري أقوى بكثير مما كان عليه قبل 18 شهرا.ويبدو إنتر ميلان أقل إقناعا من حيث الأداء في موسم 2020-2021، مقارنة بما كان عليه في الموسم الماضي.

قلل كونتي في التصريحات التي أدلى بها لصحيفة غازيتا ديللو سبورت الإيطالية من أهمية الصعوبات التي يواجهها فريقه في الموسم الحالي، قائلا إن تلك الصعوبات نتيجة طبيعية لصعوبة الدوري الإيطالي الممتاز (الكالتشيو).لكن يقر كونتي، المدير الني السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي بأن النيراتزوري سيكون في شكل أفضل حينما يرحل عن صفوف الفريق.

وقال كونتي: «دون أن تمتلك ثقافة الفوز، لا يمكنك أن تعرف طريق النجاح قط، لكن هذا يتأتى بالعمل والتنظيم».وأوضح: «حينما أرحل- وأتمنى أن يكون هذا بعد فترة طويلة- سيكون إنتر ميلان أفضل مما كان عليه حينما توليت مسؤوليته الفنية، من كافة الجوانب، وهذا يحدث دائما في كل الأندية التي أشرفت عليها فنيا».ويعتقد الإيطالي أن تحسن أداء إنتر ميلان في الموسم الماضي قد دفع الفرق الأخرى إلى تغيير خططها عند مواجهة النيراتزوري.

المفردات الأساسية: , ,