أرتيتا يشيد بعبقرية بيلسا و عن استبعاد أوزيل

arteta
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ردًا على سؤال من قناة «بي إن سبورت» حينما تطرق الحديث عن بيلسا فقال: «كل الأحاديث كانت إيجابية ورائعة حوله، أولا معدل عمله وعدد الساعات التي يقضيها، والتفاصيل والأشخاص الذين حوله ومساعديه وكيف يطور الأفكار دائمًا، وبسبب هذا كله يجب أن يحظى بالاحترام». وأكمل: «لديه طريقة فريدة في التدريب وفي تجميع الفريق معًا وجعل الفريق يلعب بالطريقة التي يؤمن بها وجعل كل لاعب يقوم بما يتعين عليه القيام به، وحتى لو كان صعبًا أو أمرًا مليئًا بالتحدي ولا يزال يفعل ذلك».وتابع بقوله: «أنا معجب به فقد خاض مسيرة مليئة بالتحديات وعلى الرغم من أنه لم يفز بالعديد من الألقاب ولكن وضع بصمة على عالم كرة القدم وهي ميزة كبيرة بالنسبة له».

وواصل ثناءه على بيلسا وقال «عندما تكون لديك هذه الثقة وعندما يكون لديك هذا القدر من العاطفة اعتقد أن كل شيء سيكون جيد وحينما تكون قادرًا على فهم لاعب كرة القدم يمكنك أن تحصل منه على أي شيء، واعتقد أن مارسيلو بيلسا موهوب جدًا وذكيًا في ذلك لهذا السبب يمكنه خلق الروح والتناغم في الفريق».

وعن استبعاد مسعود أوزيل عن الفريق فقال: «أشعر بالألم، لأني لا أحب وجود أي لاعب في تشكيلتي لا يحصل على فرصة اللعب، وبالنسبة لي هذا أمر حزين لأني أعتقد أنه لا أحد يستحق ذلك، وعندما نخسر بعض المباريات، يظهر اسم أوزيل وعندما نفوز لا يحدث ذلك».

 

مصدر المقال: أس العربية

المفردات الأساسية: , ,