يادل مساعد مدرب وداد تلمسان:” الفوز خارج الديار حافز لنا للمقابلة القادمة”

يادل
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

قال مساعد مدرب وداد تلمسان يادل جواد بخصوص الأجواء بعد إستئناف التدريبات ودخولهم في أجواء التحضيرات لمقابلة المدية:” كان هناك جو جيد بالفرحة والسرور إستأنفنا التدريبات ومنحتنا رغبة جيدة لكي نقوم مقارنة بالأسابيع الماضية، الأسبوع كانت هناك أجواء مفرحة ساعدتنا لمواصلة العمل ونحضر للمقابلة المقبلة خاصة من الناحية الذهنية والبسيكولوجية في أحسن الظروف.

“نتيجة إيجابية خارج الديار حافز لنا للمقابلة القادمة”

وبخصوص الفوز الأخير الذي عادوا به من سكيكدة والذي كان له وقعه الإيجابي على نفسية اللاعبين، قال مساعد مدرب الوداد:” بالطبع بعد عدة مباريات منذ مدة لم نحقق نتيجة إيجابية سواء داخل الديار أو خارجها، الحمد لله إستطعنا العودة بنتيجة إيجابية من خارج الديار وإن شاء الله يكون حافز لنا لكي نحضر للمقابلة القادمة.

“نتمنى أن تكون الإنطلاقة”

وعما إن كانت الإنطلاقة الفعلية للوداد، قال يادل:” إن شاء الله نحن نتمنى تكون هذه هي الإنطلاقة لكي نحسن من وضعيتنا في ترتيب البطولة إن شاء الله والخروج من المنطقة الصعبة.

“المقابلة صعبة لكلا الفريقين “

وكيف يتوقع المقابلة التي تنتظرهم يوم السبت أمام أولمبي المدية المتعادل داخل ميدانه أمام نجم مقرة، قال مساعد مدرب الوداد يادل جواد:” المقابلة تكون صعبة لكلا الفريقين، لم تعد مقابلة سهلة كل المقابلات المتبقية صعبة لأنها مرحلة العودة إن شاء الله نكون جاهزين من كل النواحي ولا مجال للخطأ لكي نواصل في النتائج الإيجابية ونحسن وضعيتنا والخروج من المنطقة الخطرة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,