وفاق أولاد ميمون-حصيلة إيجابية للوفاق رغم تضييع ورقة الصعود

وفاق أولاد ميمون
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أنهى وفاق أولاد ميمون بطولة القسم الجهوي الأول في المرتبة الثانية برصيد تسعة وستين نقطة كاملة بعد خوضه لثلاثين مقابلة، في حصيلة تبقى جد إيجابية للوفاق رغم تضييع ورقة الصعود في آخر جولة لصالح أولمبيك سيدي بن عدة.

وبفارق نقطة واحدة عن سيدي بن عدة

هذا وأختتم وفاق أولاد ميمون الموسم الكروي الحالي في المركز الثاني خلف الرائد والصاعد الجديد إلى القسم الثالث مجموعة غرب أولمبيك سيدي بن عدة بفارق نقطة واحدة فقط كانت كافية لتضييع ورقة الصعود.

التعادل أمام بوخنفيس في الجولة الـ 27 وراء تضييع الصعود

ويمكن القول أن التعادل الذي سجله وفاق أولاد ميمون في الجولة السابعة والعشرين خارج قواعده أمام بوخنفيس هو السبب الرئيسي وراء تضييع ورقة الصعود هذا الموسم بما أنه جعله يضيع نقطتين هامتين وزنهما من ذهب في حسابات الصعود في نهاية الموسم، خاصة و أن الفوز كان سيجعله صاحب التأشيرة إلى الى القسم الثالث لكن…

21 إنتصار، 6 تعادلات و3 إنهزامات حصيلة الوفاق

وإذا ما نظرنا إلى حصيلة وفاق أولاد ميمون خلال الموسم الكروي الحالي، فنجد أنه تمكن من تسجيل واحد وعشرين إنتصار، مقابل ستة تعادلات وثلاثة إنهزامات والتي كان بإمكانها أن تكون أفضل وبكثير من هذا لولا تضييع بعض النقاط التي فوتت عليه تحقيق الهدف وهو الصعود.

سجل 51 هدف وتلقى 9 أهداف

وبخصوص القاطرة الأمامية لوفاق أولاد ميمون فقد تمكنت من تسجيل واحد وخمسين هدف في مجموع اللقاءات الثلاثين التي خاضها الفريق طيلة الموسم الكروي المنقضي، فيما تلقى الخط الخلفي تسعة أهداف فقط وهو ما يؤكد قوة الوفاق هذا الموسم رغم تضيع الصعود.

جمال. ع

الـأكثر قراءة هذا الأسبوع