وداد مستغانم-ماني سعادة” لدينا أربع نهائيات و لا تهمنا نتائج الوصيف”

ماني سعادة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تعود عناصر فريق وداد مستغانم للتدريبات بعد الراحة التي استفادوا منها بمناسبة عيد الفطر المبارك،التشكيلة ستحضر لقمة يوم السبت التي ستجمعها بالضيف شباب الأمير عبد القادر،للتذكير اللقاء أجل مرتين بعد قرار الرابطة بتأجيل مباريات الجولة السابعة و العشرون.

الجميع يعول على هذه المواجهة لتعزيز الصدارة و وخطو خطوة كبيرة من أجل ترسيم الصعود الذي لا بد أن يكون وداديا بالنظر لسيطرة أشبال بريك على البطولة منذ انطلاقها،اللاعبون يدركون جيدا ما ينتظرهم و لا يريدون تضييع مجهودات موسم كامل  في لحظة نقص تركيز و من غير الصعود لن يرضى عشاق الوداد.

و من جانب آخر أكد المسؤول الأول عن الفريق ماني سعادة أن تحضيرات لقاء سان ريمي تجري في ظروف عادية و الكل واع بالمسؤولية الملقاة على عاتقه ،ماني رغم تأكيده على أن اللقاء عاد لكنه يرى أنه ذو أهمية كبيرة للفريق المقبل على أربع نهائيات قبل نهاية البطولة التي ستكون صعبة.

الملاحق ترجي مستغانم لن يستسلم و سيواصل مطاردة الوداد و كل فريق يطمح لتحقيق الصعود و عن نتائج الترجي قال ماني:”مصيرنا بعيد أيدينا نحن مطالبين بالفوز في جميع المباريات من دون النظر في النتائج التي سيحققها الملاحق.

يهمنا فريقنا و فقط” فريق وداد مستغانم استغل فترة توقف البطولة و يعول على نقاط لقاء السبت القادم.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,