وداد تلمسان 3 -أهلي البرج 1″الوات” يستعيد توازنه

watlemcen
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حقق وداد تلمسان فوزا هاما في إطار بطولة الرابطة الأولى المحترفة و هذا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف و ما جعل أشبال المدرب بن شاذلي يعودون لسكة الإنتصارات بعد الهزيمة القاسية أمام أهلي برج بوعريريج.

الشوط الأول عرف سيطرة طفيفة لوداد تلمسان بغية التسجيل من أول وهلة لضمان النقاط الثلاث و طي صفحة التعثر في الجولة الفارطة و البداية في الدقيقة 17 و بفتحة من طرف إيبوزديان إتجاه بلطرش هذا الأخير و برأسية إلا أنها وجدت الحارس متحزم في المكان المناسب و الذي أنقذ نفسه و فريقه من هدف محقق،و تواصلت هجمات المحليين و بالضبط في الدقيقة 23 فتحة من طرف اللاعب طويل و رأسية أخرى من طرف بلطرش تعود لبن بولعيد هذا الأخير أمام المرمى و كرته فوق العارضة ببضع سنتيمترات.

و في الدقيقة 30 إيبوزديان يجد نفسه أمام المرمى وجها لوجه و كرته فوق العارضة بسبب قلة التركيز و في ظل ركون الضيوف بعض الشيء للخلف دفع ذلك الزيانيين للضغط أكثر لاسيما في الدقيقة 33 إثر مخالفة من المدافع الأيسر إيبوزدان تجد رأسية طويل و كرته تمر فوق العارضة،

و في الدقيقة 35 عمريش من جانب أهلي برج بوعريريج يجد نفسه أمام المرمى و الحارس ينقذ الموقف برجله و يحولها إلى الركنية و في الأنفاس الأخيرة وبالضبط الدقيقة ما قبل الأخير مخالفة إيبوزديان و رأسية المهاجم بلطرش فوق العارضة و في الدقيقة الأخيرة توزيعة من عايشي و المدافع وشان كاد من خلالها مخادعة حارسه و كرته من حسن الحظ إلى تشق طريقها إلى الركنية.

المرحة الثانية دخلها المحليون بأكثر قوة من أجل الفوز و كان لهم ما أرادوا في الدقيقة 47 طويل يتلقى كرة ميليمترية من طرف بن بولعيد وجها لوجه يوقع الهدف الأول للوداد و هو ما فتح شهية أشبال بن شاذلي و حاولوا في الدقيقة 49 عن طريق مخالفة من البديل أميري و الحارس متحزم يخرجها إلى الركنية ،

الدقيقة 56 بلطرش بعمل فردي يمرر ناحية عايشي هذا الأخير بتوزيعة رائعة تجد المهاجم طويل و على الطائر يضيف الهدف الثاني و يحرر أصحاب الأرض بعض الشيء ،الدقيقة 64 عايشي يضيع وجها لوجه أمام الحارس بعد تمريرة بلطرش بعدها بعشرة دقائق لشهب يستغل هفوة يتوغل و قذفته تمر ببضع سنتيمترات عن الحارس صوفي ثم بعدها عمل ثنائي بين طويل و عسلي هذا الأخير يضيف الهدف الثالث بطريقة جميلة .

ليقرر الزوار الخروج من منطقتهم خاصة في الدقيقة 80 و هددوا مرى أصحاب الأرض عن طريقة توزيعة وشان و رأسية البديل قصاب جانبية عن الحارس و في وقت كان الجميع يتأهلب لإعلان نهاية المباراة و بالضبط في الدقيقة 93 هفوة في دفاع الوداد يستغلها البديل رحبة و يقلص النتيجة للزوار لتنتهي المواجهة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الأصداء:

مباراة الرديف 3-0 للوات

فاز رديف وداد تلمسان على أهلي البرج بنتيجة ثلاثة مقابل صفر و هي نتيجة مهمة معنوية للزيانيين بغية تسلق سلم الترتيب العام للبطولة.

خروج إضطراري لميباركي

خرج إضطراريا قائد وداد تلمسان ميبراكي و هذا في الدقيقة 38 بسبب إصابة تلقاها إثر سقوطه و تطلب تغييره بزميله لكحل حسب وجهة نظر المدرب بن شاذلي.

سبع تغييرات لدى الزيانيين

عرفت تشكيلة وداد تلمسان إجراء سبعة تغييرات دفعة مقارنة باللقاء الأخير أمام نادي بارادو و ذلك لأسباب تكتيكية من طرف المدرب بن شاذلي.

البرج بدون مدرب

تواجد أمس بدكة البدلاء المدرب المساعد بوصبيعة عبد النور بسبب عدم تعيين مدرب رئيسي للأهلي خلفا للمدرب دزيري بلال المغادر صوب النصرية ما يهددهم بغرامة مالية أخرى قدرها عشرون مليون سنتيم.

جمال.ع

 

 

المفردات الأساسية: ,