وداد تلمسان يعود لنقطة البداية

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عاد وداد تلمسان خالي الوفاض في خرجته التي قادته أمس إلى وهران لملاقاة مديوني المحلي فوق أرضية ملعب حبيب بوعقل برسم الجولة السادسة والعشرين من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب بعد خسارته بهدفين دون مقابل وهو ما جعله يعود لنقطة البداية، فبعد إنتهاء المرحلة الأولى بالتعادل السلبي، تمكن الفريق المحلي من الوصول إلى شباك الوداد في مناسبتين كانت كافية لتقي الوداد الخسارة السادسة خارج الديار.

الخسارة تأتي قبل الداربي المنتظر يوم الثلاثاء أمام الرمشي

الخسارة التي تلقاها وداد تلمسان أول أمس خارج قواعده أمام مديوني وهران بهدفين دون مقابل جاءت قبل مقابلة الثلاثاء المقبل و الداربي المنتظر أمام الجار إتحاد الرمشي فوق أرضية ملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الرابعة.

سيكون مطالبا بالعودة إلى السكة

هذا ويبقى فريق وداد تلمسان أمام خيار العودة إلى سكة الإنتصارات من جديد بداية من مقابلة الجولة السابعة والعشرين أمام الجار والضيف إتحاد الرمشي ولن يكون هذا إلا بضرورة تحقيق نتيجة الفوز قبل التنقل إلى تلاغ يوم السبت لمواجهة الفتح المحلي.

الإنهزام السادس خارج الديار والتاسع هذا الموسم

الإنهزام الذي مني به فريق وداد تلمسان أمس خارج قواعده أمام مديوني وهران هو السادس خارج الديار في مجموع التنقلات والتاسع في المجموع بعد الإنهزامات الثلاثة التي تلقاها الفريق داخل ملعب العقيد لطفي.

فئة أقل من 19 سنة يواجه مولودية وهران يوم الثلاثاء في لقاء متأخر

حددت الرابطة الجهوي لكرة القدم موعد إجراء المقابلة المتأخرة للفئات الشبانية، حيث ستلعب المقابلة المتأخرة بين وداد تلمسان لفئة أقل من 19 سنة ومضيفه مولودية وهران لنفس الفئة يوم الثلاثاء بداية من الساعة العاشرة صباحا فوق أرضية ملعب أحمد زبانة.

وفئة أقل من 15 سنة يواجه جمعية وهران

كما سيكون وداد تلمسان لفئة أقل من 15 سنة يوم الثلاثاء على موعد مع إجرائه للمقابلة المتأخرة أمام مضيفه جمعية وهران لنفس الفئة فوق أرضية ملعب الحبيب بوعقل بداية من الساعة الرابعة مساءا.

جمال. ع