وداد تلمسان يضمن إحدى عشر لاعبا جديدا والتجديد لبلمير وعايشي

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تواصل إدارة فريق وداد تلمسان عملية التفاوض وإستقدام اللاعبين تحسبا للموسم الكروي الجديد 2024/2025 لبطولة القسم الثالث مجموعة غرب، حيث تمكن الفريق الأول في عاصمة الزيانيين من ضمان إحدى عشر لاعبا لحد الآن في إنتظار بقية العناصر الأخرى التي يسعى الفريق جلبها.

سفيون، شحط العربي وعمراني من مولودية سعيدة

ومن العناصر التي تمكنت إدارة وداد تلمسان من إستقدامهم للفريق تحسبا للموسم المقبل هناك ثلاثي مولودية سعيدة ويتعلق الأمر بالحارس سفيون أحمد، المدافع عمراني والمهاجم شحط العربي.

خالدي حامد وبوشارب من إتحاد تلمسان

كما تعاقدت إدارة وداد تلمسان مع ثنائي إتحاد تلمسان المدافعان، خالدي حامد الذي يشغل منصب مدافع محوري وبوشارب توفيق الذي ينشط على الجهة اليسرى من الدفاع.

حبيس ومباري من شباب بن باديس

وبالإضافة إلى هذا تمكنت إدارة الوداد من إستقدام لاعبان إثنان من فريق شباب بن باديس الذي سقط إلى القسم الجهوي الأول ويتعلق الأمر بحبيس موسى والمهاجم مباري.

عراج من إتحاد بلعباس، جونتي من وفاق أولاد ميمون وسنداني من إتحاد الكرمة

هذا وضمن فريق وداد تلمسان خدمات المدافع الأيسر لإتحاد بلعباس عراج حبيب، المدافع المحوري لوفاق أولاد ميمون جونتي عبد الصمد ومهاجم إتحاد الكرمة سنداني محمد الأمين.

والحارس بن دادو يعود إلى الوداد

كما سجلت قائمة المستقدمين إلى فريق وداد تلمسان تحسبا للموسم الكروي الجديد إسم الحارس السابق لأولمبيك سيدي بن عدة وإبن مدرسة وداد تلمسان الحارس بن داود سيدي محمد الذي يعود بالمناسبة إلى الفريق بعد ثلاثة مواسم من مغادرته الوداد.

تجديد عقدي بلمير وعايشي

كما تمكنت إدارة وداد تلمسان من تجديد عقدي الثنائي، لاعب وسط الميدان بلمير علاء والمدافع المحوري عايشي أيمن من تعداد الموسم الماضي والذين قد يلتحق بهما الثلاثي هلال محمد سعيد، بن منصور وبناصر.

جمال. ع