وداد تلمسان يشرع في التحضير لمواجهة مديوني بتعداد ناقص

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد إستفادتهم من راحة يومين منحهما لهم الطاقم الفني عقب نهاية مباراة الجولة الماضية أمام وفاق تيغنيف والفوز المحقق بخماسية كاملة، كان الموعد أمس الإثنين مع عودة لاعبو فريق وداد تلمسان لإستئناف تدريباتهم اليومية من خلال الحصة التي جرت وقائعها بالعقيد لطفي والتي أشرف عليها المدرب الرئيسي خريس خير الدين ومساعديه هبري كمال وبلغري ربيع فيما غاب مدرب الحراس حبي مراد.

وبها شرع الوداد في التحضيرات الفعلية تحسبا لمواجهة الجولة السادسة والعشرين التي ستجمعهم يوم الجمعة المقبلة بمضيفهم مديوني وهران فوق أرضية ملعب حبيب بوعقل بداية من الساعة الثالثة، في مقابلة سيكون فيها الفريق أمام خيار التأكيد وتفادي العودة لنقطة البداية وهذا أمام منافس إنهزم في الجولة الماضية ويوجد ضمن الفرق المهددة بالسقوط.

الحصة جرت بـحضور 15 لاعبا من الفريق الأول

الحصة التدريبية الأولى لفريق وداد تلمسان التي جرت أمس بالعقيد لطفي عرفت حضور خمسة عشر لاعبا من الفريق الأول، فيما غاب عشرة لاعبين ويتعلق الأمر ببحراوي، خريس، غمادي، مباركي سفيان، عبد العالي، بن تناح، مباركي محمد، يعقوبي، رحمون بن عمر وبن هارون المصاب بعد الإصابة التي كان قد تلقاها أمام إتحاد بلعباس والتي جعلته يستفيد من راحة واحد وعشرين يوما كاملا.

بن فولة وهلال حضرا بالزي المدني

أما الثنائي، متوسط الميدان الهجومي بن فولة بن علي والمهاجم هلال محمد سعيد فقد حضرا المران الأول بالزي المدني.

أربعة لاعبين من فئة أقل من 19 سنة تدربوا مع الأكابر

هذا وشهدت الحصة الأولى لفريق وداد تلمسان تدرب أربعة لاعبين من فريق فئة أقل من 19 سنة مع الفريق الأول ويتعلق الأمر بالحارس بن أباجي، بوترفاس، رحماني وبالغ، علما أن بوترفاس كان قد شارك كبديل خلال مواجهة الجولة الماضية أمام وفاق تيغنيف.

الوداد سيخوض أربعة حصص قبل مواجهة مديوني

وتحسبا لمقابلة الجولة السادسة والعشرين التي ستجمعهم بمضيفهم مديوني وهران الجمعة المقبلة فوق أرضية ملعب حبيب بوعقل، سيخوض وداد تلمسان أربعة حصص تدريبية كاملة والتي كانت قد إنطلقت أول أمس الإثنين وتختتم يوم الخميس على أن يشد الفريق الرحال يوم الجمعة صوب مدينة وهران.

الرابطة تكشف عن تاريخ وموعد الجولتين الـ 27 والـ 28

كشفت رابطة ما بين الجهات عن برنامج الجولتين المقبلتين السابعة والعشرين والثامنة والعشرين من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب، حيث ستلعب الجولة السابعة والعشرين يوم الثلاثاء الموافق للواحد والعشرين فيما تجرى الجولة الثامنة والعشرين يوم السبت الموافق للخامس والعشرين من الشهر الحالي.

يواجه إتحاد الرمشي الثلاثاء القادم الـ 21 من الشهر الحالي

بعد مقابلة الجمعة التي ستجمعه بمضيفه مديوني وهران بملعب حبيب بوعقل، سيكون وداد تلمسان على موعد مع خوضه لمباراة الجولة السابعة والعشرين من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب عندما يواجه بالعقيد لطفي ضيفه وجاره إتحاد الرمشي يوم الثلاثاء القادم بداية من الساعة الرابعة.

ويتنقل إلى تلاغ يوم السبت في الجولة الـ 28

وبعد ثلاثة أيام من المواجهة المحلية أمام إتحاد الرمشي، سيتنقل وداد تلمسان في الجولة الثامنة والعشرين إلى بلعباس وبالضبط إلى تلاغ لملاقاة الفتح المحلي يوم السبت الموافق للخامس والعشرين من الشهر الحالي بملعب بلحاج قويدر بداية من الساعة الرابعة.

الفئات الشبانية للوداد تلاقي إتحاد بلعباس السبت المقبل بالإخوة الزرقة

ستكون الفئات الشبانية لوداد تلمسان السبت المقبل على موعد مع إجرائها لمباراة الجولة الثامنة عشر من بطولة الشباب عندما يواجه فوق أرضية ملعب الإخوة الثلاثة الزرقة الضيف فريق إتحاد بلعباس، حيث تلعب المباراة الأولى والخاصة بفئة أقل من 19 سنة بداية من الساعة التاسعة صباحا، على أن تنطلق المباراة الثانية والخاصة بفئة أقل من 17 سنة بداية من الساعة الحادية عشر، فيما تجرى المباراة الثالثة والخاصة بفئة أقل من 15 سنة بداية من الساعة الواحدة.

جمال. ع

الـأكثر قراءة هذا الأسبوع