وداد تلمسان يشرع في التحضير المبكر وسنداني أول المستقدمين

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

شرعت إدارة فريق وداد تلمسان في التحضير المبكر إستعدادا لبداية الموسم الكروي المقبل 2024/2025 لبطولة القسم الثالث مجموعة غرب من خلال مباشرتها عملية المفاوضات مع اللاعبين الذين تريد إنتدابهم للفريق خلال الصائفة الحالية من أجل بناء فريق قوي ولعب ورقة الصعود التي ضاعت هذا الموسم بعد أن أنهى الفريق البطولة في المرتبة الثالثة وراء كل من مولودية سعيدة وإتحاد الكرمة.

التحضير المبكر يؤكد نوايا الوداد الموسم المقبل

والأكيد أن مباشرة عملية التفاوض في الوقت الحالي مع العناصر التي يريد الفريق جلبهم تحسبا للموسم الكروي الجديد، يؤكد ومن الآن نوايا وداد تلمسان في التنافس على ورقة الصعود إلى القسم الثاني الذي كان قد غادره الموسم ما قبل المنقضي.

سنداني أول المستقدمين

هذا وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فقد أمضى المهاجم السابق لإتحاد الكرمة وقبلها مثالية تيغنيف سنداني محمد الأمين في صفوف أبناء عاصمة الزيانيين ليكون بذلك أول إستقدامات الوداد تحسبا للموسم الكروي الجديد، في إنتظار الأسماء الأخرى وإستكمال المفاوضات معها.

فئة أقل من 15 سنة يواجه جمعية وهران في لقاء متأخر

يلعب اليوم فريق وداد تلمسان لفئة أقل من 15 سنة مباراته المتأخرة عندما يواجه فوق أرضية ملعب الحبيب بوعقل بوهران مضيفه الجمعية المحلية لنفس الفئة بداية من الساعة الثالثة.

والفئات الشبانية للوداد تواجه السبت المقبل واد أرهيو في ختام البطولة

حددت الرابطة الجهوية لكرة القدم تاريخ السبت المقبل موعدا لإجراء لقاءات الجولة الثانية والعشرين والأخيرة من عمر بطولة الشباب المجموعة الأولى، وفيها ستكون الفئات الشبانية لوداد تلمسان على موعد مع إستضافتها للفريق الضيف رائد شباب واد أرهيو فوق أرضية ملعب الإخوة الثلاثة الزرقة.

حيث تنطلق المباراة الأولى والخاصة بفئة أقل من 19 سنة بداية من الساعة التاسعة صباحا، على أن تلعب المباراة الثانية والخاصة بفئة أقل من 17 سنة بداية من الساعة الحادية عشر، فيما تجرى المباراة الثالثة والخاصة بفئة أقل من 15 سنة بداية من الساعة الواحدة.

إدارة الوداد تقدمت بطلب تقديم المباريات إلى يوم الجمعة

هذا وتقدمت إدارة وداد تلمسان بطلب إلى الرابطة الجهوية لكرة القدم من أجل تقديم لقاءات الجولة الثانية والعشرين والأخيرة لبطولة الشباب التي ستجمع الفئات الشبانية لوداد تلمسان بنظرائهم من فريق واد أرهيو إلى يوم الجمعة عوض يوم السبت كما هو مبرمج له.

جمال. ع