وداد تلمسان-يتصل زقاي، واسيني سيكون مع الفريق، بناصر و حجيب باقيان

عمر زقاي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ربطت إدارة فريق وداد تلمسان إتصالاتها باللاعب السابق للفريق عمر زقاي من أجل إنتدابه للوداد خلال فترة التحويلات الصيفية إستعدادا للموسم الكروي المقبل لبطولة القسم الثالث مجموعة غرب.

سيوقع هذا الخميس على عقده

هذا وسيكون المدافع الأيسر عمر زقاي حاضرا يوم الخميس من أجل التوقيع على العقد الذي يربطه بفريق وداد تلمسان تحسبا للموسم الكروي الجديد وينضم بذلك لقائمة اللاعبين الجدد الذين إنتدبهم الفريق.

لعب مع الوداد قبل الموسم الماضي

هذا وسبق للمدافع الأيسر زقاي عمر وأن خاض تجربة مع فريق وداد تلمسان وبالضبط خلال الموسم ما قبل الماضي في بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب وهو موسم سقوط الوداد إلى القسم الثالث مجموعة غرب قبل أن يغادر.

واسيني بنسبة كبيرة سيكون وداديا

أما بخصوص متوسط الميدان واسيني حسام فإنه وبنسبة كبيرة سيكون وداديا خلال الموسم الكروي الجديد بعد أن كان قد لعب لفرق هلال شلغوم العيد، وفاق سطيف وأخيرا شباب المشرية.

بناصر يجدد وحجيب سيكون ضمن التعداد

جدد متوسط الميدان الهجومي بناصر أحمد مع فريقه وداد تلمسان ليكون بذلك ضمن تعداد الموسم المقبل كما سيبقى رسميا المهاجم حجيب نور الدين مع الوداد الموسم المقبل وهو الذي أنهى البطولة هدافا للوداد برصيد ستة عشر هدف في البطولة وهدف واحد في منافسة كأس الجزائر في دورها الثالث أمام مستقبل شبيبة أرزيو.

ترقية أربعة لاعبين إلى الفريق الأول

تم ترقية أربعة لاعبين من فريق فئة أقل من 19 سنة إلى الفريق الأول ويتعلق الأمر بالحارس هشام، واللاعبين بالغ، بوترفاس وفركلي الذين كانوا قد شاركوا مع الأكابر في اللقاءات الأخيرة من عمر بطولة القسم المنقضيْ.

جمال. ع