وداد تلمسان-واسيني أول المغادرين ويوقع لمولودية وهران

واسيني حسام
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

إلتحق متوسط ميدان وداد تلمسان واسيني حسام رسميا بالجار فريق مولودية وهران لموسمين كاملين بعد توقيعه على العقد الذي يربطه به والذي بموجبه سيحمل ألوانه بداية من الموسم الكروي المقبل، وهو الذي كان في نهاية عقده مع الوداد بنهاية الموسم المنقضي بعد خمسة مواسم كاملة قضاها في الفريق الأول.

أول لاعب يغادر الوداد

هذا ويعد متوسط ميدان وداد تلمسان واسيني حسام أول لاعب من تعداد الموسم المنقضي يغادر فريق عاصمة الزيانيين خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية، في إنتظار لاعبين آخرين خاصة وأن معظم اللاعبين أودعوا ملفاتهم لدى لجنة المنازعات للمطالبة بتسوية مستحقاتهم المالية والتسريح الآلي.

يغادر الوداد بعد خمسة مواسم قضاها في الفريق الأول

هذا وجاءت مغادرة متوسط الميدان واسيني حسام الفريق بعد خمسة مواسم كاملة قضاها مع الفريق الأول لوداد تلمسان والتي بدأها موسم 2017/2018 في القسم الثاني أين تم ترقيته للعب مع الأكابر وقتها كان التقني الوهراني بن شاذلي جمال مدربا للوداد والتي أنهاها الموسم المنقضي 2021/2022 بإجرائه لآخر لقاء له أمام شباب بلوزداد بالعقيد لطفي.

الموسم المنقضي كان له الأخير مع تلمسان

كان الموسم الذي إنقضى قبل أسبوعين هو الأخير لمتوسط الميدان واسيني حسام مع فريقه وداد تلمسان أين شارك في واحد وعشرين مباراة كاملة، منها خمسة عشر كأساسي وستة كبديل تمكن خلالها من تسجيل هدف واحد كان أمام نصر حسين داي بملعب 20 أوت 55 بالعاصمة في الجولة الخامسة والعشرين.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,