وداد تلمسان-مقابلة سيدي بن عدة بملعب أمبارك بوسيف

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ستلعب مقابلة الجولة الرابعة من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب بين وداد تلمسان ومضيفه الصاعد الجديد أولمبيك سيدي بن عدة يوم الجمعة المقبلة بداية من الساعة الثالثة فوق أرضية ملعب أمبارك بوسيف بعين تموشنت في ثاني تنقل للزيانيين هذا الموسم خارج قواعدهم بعد الأولى التي كانت في الجولة الثانية أمام مستقبل عبد المؤمن.

في مواجهة أخرى ستكون صعبة أمام منافس إنهزم في الجولة الماضية خارج الديار أمام سريع غليزان بهدفين مقابل واحد ويسعى للتدارك وهو الذي بحوزته ثلاثة نقاط فقط بعد مرور ثلاثة جولات بعد فوز واحد داخل الديار أمام جيل بن داود وإنهزامين في الخارج أمام إتحاد بوهني تيارت وسريع غليزان.

الوداد سيكون في مهمة التأكيد والبقاء في ديناميكية النتائج الإيجابية للجولة الرابعة على التوالي

وبما أنه يتنافس على ورقة الصعود لهذا الموسم إلى بطولة القسم الوطني الثاني هواة، فسيكون فريق وداد تلمسان في مهمة التأكيد خلال مواجهة الجمعة المقبلة أمام مضيفه أولمبيك سيدي بن عدة ولن يكون هذا إلا بضرورة العودة بالنقاط الثلاثة التي تبقيه في المركز الريادي من جهة.

ومن جهة أخرى للبقاء في ديناميكية النتائج الإيجابية للجولة الرابعة على التوالي خاصة وأن الفريق الذي يريد الصعود مطالبا الفوز بلقاءاته داخل الديار والعودة بأخرى من الخارج، بالرغم من أن المأمورية لن تكون سهلة تماما أمام منافس لن يكون بالسهل ويريد تدارك خسارته الأخيرة التي تلقاها أمام سريع غليزان ومن تم تحقيق فوزه الثاني داخل الديار.

مباراة الجمعة ستكون الرسمية الأولى بين الفريقين

مقابلة الجمعة المقبلة بين وداد تلمسان ومضيفه أولمبيك سيدي بن عدة في إطار الجولة الرابعة من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب، ستكون أول مواجهة رسمية تجمع الفريقين الذين لم يسبق لهما وأن إلتقيا بينهما في البطولة أو كأس الجزائر بالنظر للمستوى الذي كان ينشط فيه كل فريق، على العكس من ذلك فقد تواجها الفريقين الموسم الماضي وديا ذهابا وإيابا.

عودة المصابين تساعد الفريق وتنمح حلولا أمام الطاقم الفني

والأكيد أنه وفي حال تم إستعادة اللاعبين المصابين خلال مواجهة الجولة الرابعة المقررة الجمعة المقبلة أمام الفريق المضيف أولمبيك سيدي بن عدة، فإن ذلك سيكون مفيدا وبكثير للفريق الأول في عاصمة الزيانيين وستمنح الطاقم الفني حلولا كثيرة من أجل إختيار التشكيلة المناسبة التي سيدخل بها المقابلة، خاصة وأن الوداد يبقى بحاجة ماسة إلى جميع لاعبيه في المواعيد الرسمية المقبلة.

الفئات الشبانية للوداد يواجهون السبت المقبل شباب تموشنت

حددت الرابطة الجهوية لكرة القدم برنامج الجولة الثالث لبطولة الشباب المجموعة الأولى لهذا الموسم، حيث ستكون الفئات الشبانية لوداد تلمسان السبت المقبل على موعد مع خوضها للقاءات الجولة الثالثة عندما يواجهون مضيفهم شباب تموشنت فوق أرضية ملعب أمبارك بوسيف، حيث تنطلق المقابلة الأولى والخاصة بفئة أقل من 19 سنة بداية من الساعة التاسعة صباحا، على أن تلعب المباراة الثانية والخاصة بفئة أقل من 17 سنة بداية من الساعة الحادية عشر، فيما تجرى المواجهة الثالثة والخاصة بفئة أقل من 15 سنة بداية من الساعة الواحدة.

جمال. ع