وداد تلمسان -معالم تعداد الوداد الموسم المقبل بدأت تظهر

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بالرغم من أن إدارة وداد تلمسان لم تعلن بعد عن التعداد النهائي الذي سيدافع عن ألوان الزرقاء والبيضاء خلال الموسم الكروي الجديد 2024/2025 لبطولة القسم الثالث مجموعة غرب، إلا أن معالم التعداد بدأت تظهر شيئا فشيئا بعد الإنتدابات التي قامت بها إدارة الفريق لحد الآن.

في إنتظار الإعلان عن بقية اللاعبين المستقدمين الجدد

وبعد أن قامت إدارة وداد تلمسان بإستقدام عدد من اللاعبين من أجل تدعيم التشكيلة تحسبا للموسم الكروي المقبل والتي تفاعل معها الشارع التلمساني بعد إطلاعه على الأسماء التي ستدافع عن ألوان الفريق خلال بطولة الموسم الجديد في إنتظار الإعلان عن بقية الأسماء الأخرى للاعبين الجدد الذين سيدعمون الفريق.

سفيون، بن دادو وخضراوي في حراسة المرمى

والبداية بالحراس الذين سيدافعون عن عرين وداد تلمسان خلال الموسم المقبل والتي ستكون مكونة من سفيون أحمد القادم من مولودية سعيدة، بن دادو سيدي محمد من أولمبيك سيدي بن عدة وخضراوي عبد الإله الذي جدد عقده مع الفريق إضافة ترقية حارس من فريق فئة أقل من 19 سنة.

عايشي، عمراني، خالدي، عراج، بوشارب، جونتي في إنتظار زقاي ومدافع أيمن سيشكلون الخط الخلفي

أما على مستوى الخط الخلفي لفريق وداد تلمسان فسيتكون من عايشي أيمن الذي سيلعب الموسم الثالث مع الوداد، عمراني نوري من مولودية سعيدة، خالدي حامد وبوشارب توفيق من إتحاد تلمسان، عراج حبيب من إتحاد بلعباس، جونتي عبد الصمد من وفاق أولاد ميمون، في إنتظار توقيع العائد إلى الفريق زقاي عمر بعد موسم واحد من مغادرته الوداد وجلب مدافع أيمن.

بلمير، بناصر، حبيس في الوسط في إنتظار توقيع واسيني

وبخصوص خط الوسط فسيتكون من بلمير علاء وبناصر أحمد الذين جددا عقدهما مع الفريق، وحبيس موسى المستقدم من شباب بن باديس في إنتظار التوقيع لواسيني حسام وأسماء أخرى يريد الفريق إنتدابها.

حجيب، هلال، سنداني، العربي شحط ومباري في القاطرة الأمامية

أما بشأن القاطرة الأمامية التي ستقود هجوم فريق وداد تلمسان خلال الموسم الكروي الجديد فهناك لحد الآن خمسة مهاجمين ويتعلق الأمر بحجيب نور الدين هداف الفريق الموسم الماضي رفقة هلال محمد سعيد الذي كان قد أنهى الموسم الماضي مبكرا بسبب الإصابة التي تلقاها أمام جيل بن داود والمستقدمين الجدد سنداني محمد الأمين من إتحاد الكرمة، العربي شحط من مولودية سعيدة ومباري ياسين من شباب بن باديس في إنتظار جلب أسماء أخرى.

ترقية أربعة لاعبين إلى الفريق الأول

وبالإضافة إلى التعداد الحالي وفي إنتظار الإعلان عن القائمة النهائية التي ستدافع عن ألوان الفريق الموسم المقبل، تم ترقية أربعة لاعبين من فئة أقل من 19 سنة إلى الفريق الأول ويتعلق بحارس وثلاثة لاعبين وهم فركلي، بوترفاس وبالغ.

جمال. ع