وداد تلمسان مطالبا بتحقيق بداية موفقة

wat
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

مع إقتراب موعد الخرجة الأولى في بطولة الموسم الكروي الجديد للقسم الثالث مجموعة غرب والمقررة السبت المقبل أمام الفريق الضيف وفاق تيغنيف بدابة من الساعة الثالثة، سيكون فريق وداد تلمسان مطالبا بتحقيق بداية موفقة في البطولة ولن يكون هذا إلا بضرورة تحقيق أول ثلاثة نقاط تكون مفيدة وبكثير لبقية مشوار البطولة وترفع من معنويات اللاعبين وتجعلهم يعملون في أحسن الظروف خاصة وأن الهدف يبقى الصعود إلى القسم الوطني الثاني.

الفريق قام بتحضيرات جيدة وخاض العديد من اللقاءات الودية

وفي إنتظار المقابلة الأولى في بطولة الموسم الكروي الجديد، وبالعودة للفترة الماضية فنجد أن فريق وداد تلمسان أجرى تحضيرات جيدة والتي أختتمت بإجراء تربص إعدادي مع خوض العديد من اللقاءات الودية التي سمحت للطاقم الفني للوداد من أخذ فكرة شاملة عن اللاعبين وكل واحد على حدى والتي مكنته أكيد من تحديد معالم التشكيلة الأساسية التي سيبدأ بها البطولة بداية من الجولة الأولى هذا السبت أمام فريق وفاق تيغنيف.

كل شيء متاح لأجل تقديم موسم كبير وتحقيق الهدف المسطر

وبالرغم من أن فريق وداد تلمسان عرف تغييرا كبيرا هذا الموسم على مستوى التعداد بنسبة تسعين بالمائة مقارنة بالموسم الماضي مع جلب طاقم فني جديد، إلا أن ذلك لن يكون عائقا بما أن اللاعبين تأقلموا مع بعضهم البعض بالنظر للفترة التي قضوها مع بعض طيلة مرحلة التحضيرات والتي مكنتهم من تكوين مجموعة وهو ما سيجعلهم يقدمون ما عليهم من أجل تحقيق نتائج إيجابية في بطولة هذا الموسم خاصة وأن كل شيء يبقى متاح بغية تقديم موسم كبير وتحقيق الهدف المسطر وهو الصعود إلى القسم الوطني الثاني.

المهمة لن تكون سهلة لكن الوداد مطالبا بأن يكون في المستوى ويلعب كامل أوراقه

صحيح أن مهمة وداد تلمسان الموسم المقبل لن تكون سهلة تماما في تحقيق هدفه المسطر وهو الصعود إلى القسم الوطني الثاني في ظل التنافس الكبير الذي سيكون مع بقية الفرق الأخرى سواء التي ستتنافس على ورقة الصعود أو التي تريد ضمان البقاء مبكرا وتفادي الحسابات في نهاية الموسم، إلا أن وداد تلمسان سيكون مطالبا بان يكون في المستوى المطلوب ويلعب كامل أوراقه من أجل تحقيق هدفه المسطر خاصة وأن البطولة تلعب في ثلاثين جولة كاملة، منها خمسة عشر مباراة داخل الديار يجب الفوز بها جميعا ومثلها خارج الديار مطالبا بالتفاوض فيها جيدا خاصة وأن الفريق الذي يريد لعب الصعود مطالبا العودة بنقاط من الخارج وهو المطلوب.

الحارس سعيدي يلتحق بإتحاد تلمسان

إلتحق الحارس السابق لوداد تلمسان سعيدي عبد الوهاب بالفريق الجار إتحاد شباب سيدي سعيد بعد توقيعه على العقد الذي يربطه به والذي بموجبه سيحمل ألوانه خلال الموسم الكروي الجديد.

بزغود ينضم إلى إتحاد الرمشي

إنضم متوسط الميدان الهجومي السابق لوداد تلمسان اللاعب بزغود بلال إلى فريقه الجديد إتحاد الرمشي والذي بموجبه سيحمل ألوانه خلال الموسم الكروي الجديد لبطولة القسم الثالث.

ثالث لاعب يوقع في الرمشي

ويبقى متوسط الميدان الهجومي بزغود بلال ثالث لاعب من تعداد الموسم الماضي لوداد تلمسان ينضم إلى فريق إتحاد الرمشي هذا الموسم بعد كل من المدافعان بن هارون رشيد وعبد العالي عماد.

تاسع لاعب يغادر الوداد

هذا وإرتفع عدد اللاعبين المغادرين من تعداد الموسم الماضي لوداد تلمسان إلى تسعة، بعد لهباب وبن تناح الذين وقعا في وداد بوفاريك، سعيدي في إتحاد تلمسان، بن هارون، عبد العالي وبزغود بإتحاد الرمشي، بن فولة بشباب المشرية، حجيب بمولودية بجاية، طالبي بمولودية سعيدة.

جمال. ع

 

رحمون بن عمر (مهاجم الوداد):” سنقول كلمتنا هذا الموسم ونحقق الصعود”

 

في إتصال هاتفي بمهاجم وداد تلمسان رحمون بن عمر تحدت في البداية عن حالته الصحية بعد الإصابة الأخيرة التي تلقاها والتي لم تأتي في وقتها خاصة وأن بداية البطولة على الأبواب ومتى ستكون عودته لأجواء التدريبات كما تطرق عن غيابه عن بداية البطولة وهل سيؤثر عليه وكيف يتوقع بطولة الموسم المقبل لفريقه وداد تلمسان كما تحدث عن تعداد هذا الموسم الذي تغير وهل سيؤثر على الفريق وبعدها عما إن كان الوداد قادرا على تحقيق هدفه هذا الموسم وعن الخرجة الرسمية الأولى هذا الموسم أمام وفاق تيغنيف وكيف يرى هذه المقابلة وأخيرا عن الأنصار.

كيف هي حالتك الصحية بعد الإصابة الأخيرة التي تلقيتها؟

الحمد لله تلقيت إصابة خلال التحضيرات مقابلة ودية والجمد لله بدأت أشفى ولم يبقى لي الكثير إن شاء الله لأكون مع زملائي في المجموعة.

أكيد أن هذه الإصابة لم تأتي في وقتها خاصة وأن بداية البطولة على الأبواب؟

بالطبع أنا كنت أريد أن أكون مع زملائي من بداية الموسم لكن مكتوب ربي وإن شاء الله أنا كذلك غضبت عندما أصبت خاصة التحضيرات اللاعب يتأثر لكن الحمد لله قدر الله ما شاء فعل وإن شاء الله أساعد زملائي المقابلة الأولى إن شاء الله أعود في أقرب وقت إن شاء الله لمساعدة زملائي وأساعد المجموعة إن شاء الله.

متى ستكون عودتك لأجواء التدريبات؟

أنا أمس بعد أن تكلمت مع الطبيب وشاهدني أمس إن شاء الله أنزع المثبت يوم السبت وإن شاء الله أبدأ في العلاج أجري خمسة حصص أو ستة لكي إن شاء الله أندمج مع المجموعة مع زملائي إن شاء الله.

ستغيب عن بداية بطولة هذا الموسم، هذا لا يؤثر عليك؟

بالطبع يؤثر عليا أين كنت أريد أن أكون من بداية اللقاء من الموسم إن شاء الله أكون مع زملائي لكن ربي ما كتبش هذا الشيء ونقول الحمد لله وأعلم أن زملائي لدي ثقة فيهم إن شاء الله سنبدأ بفوز إن شاء الله الموسم إن شاء الله لتمنحنا دافع إن شاء الله لتجعلنا نتقدم به إن شاء الله إلى الأمام.

بالإضافة إلى إصابتك، أنت معاقب ولن يكون بإمكانك بداية البطولة من الجولة الأولى بسبب العقوبة المسلطة عليك هذا عامل آخر؟

صحيح لا يخفى عليك أن الموسم الماضي كنت معاقب أربعة لقاءات بقي لي ثلاثة لقاءات بالطيع يؤثر عليك هذا الشيء لكن أعلم أن زملائي سيكونون وفقها إن شاء الله وسأعود بعد اللقاءات أعود بقوة إن شاء الله وأساعدهم.

كيف تتوقع بطولة الموسم المقبل لفريق وداد تلمسان؟

أتوقعها تكون صعبة أين كل الفرق أظن كلهم جاهزين لكن نحن إن شاء الله سنقول كلمتنا هذا الموسم إن شاء الله بمساعدة الإدارة، الطاقم الفني، اللاعبين إن شاء الله نضع اليد في اليد إن شاء الله ونحقق الصعود ونفرح الأنصار ونفرح الولاية إن شاء الله.

تغيير التعداد هذا الموسم ألا يؤثر على الفريق؟

بالطبع الفريق تغير بنسبة تسعين بالمائة لكن بالعمل والتحضيرات اللاعبين بدأوا يتأقلمون مع بعضهم وهناك محبة بين اللاعبين والجميع يعمل وإن شاء الله بالعمل لكل واحد إن شاء الله بالمساعدة سنقول كلمتنا.

ترى بأن وداد تلمسان قادر تحقيق هدفه هذا الموسم؟

الهدف المسطر هذا الموسم هو الصعود بالطبع إن شاء الله هذا الموسم نعيد الفريق لمكانته لأنه لا يخفى عليك الفريق كبير كثيرا ولا يستحق اللعب في القسم الثالث أين الوداد مكانتها في القسم الأول حتى ولو نصعد إلى القسم الثاني أظن لا يكون إنجاز كبير لأن الناس كلها تعرف تلمسان لدينا فريق لدينا كل شيء ولاية لن تكون إنجاز كبير الإنجاز الكبير إن شاء الله نعيدها إلى مكانتها الطبيعية التي هي القسم الأول.

الوداد سيكون السبت المقبل مع أول خرجة رسمية هذا الموسم أمام وفاق تيغنيف، كيف ترى هذه المقابلة؟

المقابلة دائما المباراة الأولى يكونوا صعبة لأنه أول لقاء سيكون صعب لكن نحن إن شاء الله بالعمل التي قمنا بها التحضيرات وجدية اللاعبين وعمل الطاقم الفني إن شاء الله نسهلها على أنفسنا إن شاء الله ونترك الثلاثة نقاط في ملعبنا إن شاء الله التي تساعدنا للقاءات أخرى لأنه لا يخفى عليك بأن اللقاء الأول سيكون هو مفتاح البطولة إن شاء الله للصعود.

ماذا تقول للأنصار في الأخير؟

الأنصار أقول لهم إن شاء الله نراكم بقوة في الملعب إن شاء الله نتكاثف إن شاء الله اليد في اليد أنتم تساعدوننا إن شاء الله لكي نفرحكم ونحقق الصعود إن شاء الله مع بعض لأنه بدونهم يليق يمنحونا الدعم المعنوي إن شاء الله في الملعب.

جمال. ع