وداد تلمسان-مباركي سيجري فحوصات ثانية و بلعالم يباشر التدريبات

مباركي سفيان 2
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد راحة يوم واحد إستفادوا منه، عاد مساء أمس لاعبوا فريق وداد تلمسان لإستئناف تدريباتهم اليومية من خلال الحصة التي جرت وقائعها بالعقيد لطفي، وبها شرعوا في التحضيرات الفعلية لمباراة الجولة الثامنة والعشرين من الرابطة المحترفة الأولى والداربي المنتظر أمام إتحاد بلعباس الخميس المقبل بالعقيد لطفي.

بلعالم يباشر التدريبات على إنفراد

باشر متوسط الميدان بلعالم جمال تدريباته على إنفراد من خلال الجري حول أطراف الملعب وهو الذي عانى من الإصابة أبعدته عن اللقاءات الأخيرة لفريقه في إنتظار إندماجه مع المجموعة وعودته لأجواء المنافسة الرسمية.

عايشي وبلطرش على إنفراد

كما شهد المران الأول لوداد تلمسان إكتفاء المهاجمان عايشي منير وبلطرش أسامة بالتدرب على إنفراد بسبب معاناتهما من إصابة، فالأول إكتفى بالجري، فيما الثاني بالمشي.

إيبوزيدان ولكحل يندمجان مع المجموعة

إندمج المدافعان الأيسر إيبوزيدان جمال والمحوري لكحل شمس الدين في التدريبات الجماعية للفريق من خلال حصة أول أمس المسائية، في إنتظار عودتهما لأجواء المنافسة الرسمية.

بن عمران و عسلي غابا

بالمقابل، عرفت الحصة الأولى لوداد تلمسان غياب المدافع الأيمن بن عمران خير الدين ومتوسط الميدان عسلي زين الدين، فالأول كان مصابا ودخل القفص الذهبي فيما الثاني يعاني من إصابة على مستوى وتر مؤخرة القدم.

مباركي سيجري فحوصات ثانية بالعاصمة عند الدكتور آيت بلقاسم

سيخضع المدافع المحوري لوداد تلمسان مباركي سفيان لفحوصات طبية ثانية هذا الأسبوع بالعاصمة وبالضبط عند الدكتور آيت بلقاسم، بعد أن أتبتث نتائج الفحوصات الأولى التي أجراها أنه يعاني في الرباط الصليبي للركبة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: , ,