وداد تلمسان-لخضاري جيلالي “الهدف واضح و لم آت للوداد وإنما عدت لبيتي”

لخضاري جيلالي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

في إتصال هاتفي جمعنا بالمدرب الجديد لوداد تلمسان لخضاري جيلالي تحدث فيه في البداية عن تعيينه مدربا جديدا للوداد وكيف كانت الاتصالات والمفاوضات معه وعن الهدف المسطر مع الزيانيين الموسم المقبل إضافة إلى عودته إلى البيت لكن للإشراف على الفريق الأول بعدما كان قد درب الفئات الشبانية من قبل وهل سيعيد سيناريو بن باديس وسيدي بن عدة هذا الموسم مع وداد تلمسان وعن مستقبل الفريق وهل سيكون قادرا على تحقيق الصعود وعن إقتناعه بتحقيق النجاح مع الوداد.

حيث وفي البداية وبخصوص تعيينه مدربا جديدا لوداد تلمسان، قال التقني التلمساني:” في الحقيقة شرف كبير لأي مدرب لأن يكون في وداد تلمسان وكانت هذه بعد إتصالات متقدمة من طرف المسؤولين وعلى رأسهم السيد محمد غمادي.

كانت هناك مفاهمة بيننا وتوكلنا على الله

متحدتنا وكيف كانت الاتصالات وكيف جرت المفاوضات معه، قال:” كما قلت لك كانت هناك إتصالات الحقيقة عندما أنهينا البطولة الجهوي كانت هناك بعض الأصداء تتكلم وتقول بأن ربما تعرف المناصرين تعرف صفحات الفايسبوك تتكلم قليلا كان مجرد كلام ثم عادت إتصالات عن طريق بعض المناجرة ثم إتصل بي محمد غمادي مباشرة إقترح عليا الفكرة قلت له نلتقي ونتكلم ونرى ما هو موجود وما هو غير موجود كيف هي أمور الوداد إلتقينا أول مرة ثم إلتقينا مرة ثانية وكانت هناك مفاهمة بيننا وتوكلنا على الله.

آليا هدفنا يكون دائما الصعود

وعن الهدف المسطر مع الوداد الموسم المقبل، قال التقني التلمساني:” على كل حال الهدف واضح الوداد موجود في هذه المرتبة أو في هذا القسم لا أحد مرتاح للوداد لا مسيرين ولا جمهور ولا لاعبين يتمنون كل الناس تتظافر لكي الوداد يعود إلى المرتبة الأصلية سواء القسم الوطني الثاني ولما لا القسم الوطني الأول آليا هدفنا يكون دائما الصعود.

لم آت للوداد وإنما عدت لبيتي، أعرف البيت أعرف عاداته والتقاليد

مدرب وداد تلمسان الجديد لخضاري جيلالي وعن عودته للوداد لكن هذه المرة للإشراف على الأكابر بعدما درب من قبل الفئات الشبانية، قال:” في الحقيقة مثلما تتكلم الجماعة قلت لهم لم آت للوداد وإنما عدت لبيتي لأن قضيت قرابة عشر سنوات في الفئات الشبانية من فئة أقل من 17 سنة إلى فئة أقل من 21 سنة وأعرف البيت أعرف عاداته والتقاليد والله غالب الوداد كان موجود فيها مدربين كبار لا بأس بهم.

أنا فضلت الخروج من الفئات الشبانية عملنا فيها على كل حال اللي كتبه ربي أظن عملنا فيها فترة طويلة وكونا لاعبين الناس تشهد علينا على كل حال وتحصلنا على بطولة معهم وحاولنا خوض تجربة أخرى خارج ولاية تلمسان ذهبنا خضنا عدة تجارب على كل حال بدون ذكر الأسماء وكان كذلك أظن النتائج الإيجابية التي حققناها خارج تلمسان هي التي كانت ربما دفعت الناس للحديث علينا ونعود لفريق وداد تلمسان في الأكابر.

أعرف ثقافة الوداد و ليست هذه مكانته

وهل سيعيدها مع وداد تلمسان هذا الموسم بعدما حقق صعودين متتاليين مع شباب بن باديس وأولمبيك سيدي بن عدة، قال مدرب الوداد:” والله أتمنى على كل حال خاصة الوداد أتمناها بفارغ القلب لأننا عملنا فيه ونعرف العقلية ونعرف ثقافة وداد تلمسان ليست هذه مكانته الوداد عدنا نحن كذلك شرف لنا المساهمة في صعود الوداد.

إذا توفرت الإمكانيات أظن يعود إلى مكانته

وكيف يرى مستقبل الوداد في بطولة الموسم المقبل وهل يراه قادرا على تحقيق الصعود، قال المدرب الجديد للوداد:” أنا أظن إذا توفرت الإمكانيات المادية وكذلك إلتفاف الجميع من مسيرين وحتى الإدارة الفنية واللاعبين والسلطات المحلية والجمهور وخاصة الجمهور يلتفون حول الفريق أظن يعود إلى مكانته إن شاء الله.

الإنسان منذ أن كان يعمل ويتمنى يحقق نتائج لذا هذا طموح أي مدرب أظن أن الظروف مواتية لكي نحقق هذا الصعود

في الأخير وإن كان مقتنع بتحقيق نجاح مع الوداد في أول تجربة له مع الفريق الأول، قال مدرب وداد تلمسان لخضاري جيلالي:” والله الواحد لديه بالفعل الإنسان منذ أن كان يعمل وهو يتمنى يحقق نتائج لذا هذا طموح أي مدرب وأظن أن الظروف مواتية لكي نحقق هذا الصعود إن شاء الله.

جمال. ع