وداد تلمسان-لخضاري جيلالي”سنكون جاهزين لتأدية موسم جيد”

لخضاري جيلالي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تحدث المسؤول الأول عن العارضة الفنية لوداد تلمسان المدرب لخضاري جيلالي في هذا الحوار الذي جمعنا به، في البداية عن مباشرة الفريق تحضيراته إستعدادا للموسم الكروي الجديد وخوضه لأول حصة تدريبية له وعن التحضيرات التي ستمر عبر مراحل، كما تحدث عن الفريق الذي تغير بنسبة كبيرة مقارنة بالموسم الماضي وهل يملك فكرة شاملة على التعداد الحالي وكيف يتوقع بطولة الموسم المقبل في ظل التحديات التي تنتظرهم وهل بإمكان الوداد المنافسة على المرتبة الأولى ونسيان خيبة الموسم الماضي، فيما إختتم الحوار بكلمة للأنصار.

الفريق باشر تحضيراته إستعدادا للموسم الكروي الجديد، خاض أول حصة تدريبية، ماذا تقول؟

بسم الله الرحمن الرحيم على كل حال البداية تبشر بالخير بحضور جميع اللاعبين على كل حال والطاقم الفني كذلك حاضرين، نحن لا تنسى أنه كانت لدينا البداية في الحادي عشر كنا منحناهم أردنا ربح قليلا برنامج فردي لربح القليل من الوقت ودخلنا مباشرة في المرحلة الصغيرة الثانية، نتمنى الخير على كل حال.

أكيد أن التحضيرات ستمر عبر مراحل وفق البرنامج المسطر؟

نحن هناك برنامج مسطر نحن نتمنى هذا البرنامج يسير كما نريد نحن هنا تربص قصير هنا بتلمسان مباشرة بعد نهايته إن شاء الله بمقابلة أظن مقابلة ودية بعد المقابلة هناك يومين راحة ونذهب مباشرة لتربص خارج لم نعلن عنه على كل حال خارج تلمسان.

الفريق تغير بنسبة كبيرة مقارنة بالموسم الماضين هذا لا يخلق حالة عدم إنسجام؟

على كل حال الوقت هو الذي يعني المدة التي نعمل فيها في التحضيرات البدنية تجعلنا ننتهج منهجية التي تجعلنا نحقق الآلية لكي نخلق مجموعة متجانسة طريقة العمل التي ننتهجها هي التي تجعلنا إن شاء الله نربح الوقت قليلا ونتقدم لخلق هذه المجموعة.

أنت كطاقم فني كمدرب رئيسي هل لديك نظرة شاملة على التعداد الحالي؟

في الحقيقة هناك لاعبين أغلبيتهم نعرفهم وبعض اللاعبين لا نعرفهم الذين إستقدمناهم نعرفهم على كل حال في مستواهم التقني نعرفه جيدا ويبشر بالخير لكن تبقى كرة القدم هو الجانب الذهني نحن نتمنى الخير لكي نجد لاعبين مثلما نريد نحن في هذا الجانب.

كيف تتوقع بطولة الموسم المقبل في ظل التحديات التي تنتظركم؟

على كل حال الإنسان عندما تكون لديه هدف تعرف بأن دائما هناك تحدي كبير وهناك منافسين على كل حال حتى هم لديهم الحق اللعب على البطولة واللعب البقاء نحن نحضر في أنفسنا وإن شاء الله نكون جاهزين ونؤدي موسم جيد وإن شاء الله نحقق الصعود بإذن الله.

نقول وداد تلمسان قادر على المنافسة على المرتبة الأولى لنسيان خيبة الموسم الماضي؟

على كل حال الموسم الماضي والله أنا لا أعتبره خيبة لأنه كانت هناك مشاكل في البداية والناس التي عملت قاموا بمجهوداتهم والمرتبة هذه أظن مشرفة بالنظر للبداية، أما هذا الموسم قمنا بكل الوسائل وقمنا بالأسباب لكي نلعب هدفنا ونتمنى من الله التوفيق.

كلمة أخيرة للأنصار؟

أنا والله هاجسي دائما أينما ألعب هاجسي هم الأنصار الإنسان عندما يأتي للقيام بعمل قلبه دائما معلق بالأنصار لأن الأنصار أينما تذهب يحبون فريقهم ويحبون التحديات ويحبون فريقهم خاصة أنصار وداد تلمسان أنا أعلم بأنهم غير مرتاحين بتواجد الفريق في هذا المرتبة أو في هذا المستوى أظن حتى هم لديهم دور كبير لمساعدتنا على كل حال ونحن نتمنى من ربي يساعدوننا ونتعاون جميعا من أجل إعادة الفريق لمكانته.

جمال. ع