وداد تلمسان-كواس يسرح وبن لبنة وصل للتفاوض

كواس عبد الرحيم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

رسميا سيدخل فريق وداد تلمسان في تربص تحضيري بمدينة تلمسان لمدة عشرة أيام كاملة بداية من يوم الإثنين القادم الموافق للرابع من الشهر أكتوبر المقبل ويدوم إلى غاية الرابع عشر منه بفندق الزيانيين والذي من المنتظر أن تتخلله إجراء مباريات ودية تحضيرية.

كما تم تسريح المستقدم الجديد إلى وداد تلمسان المدافع الأيمن كواس عبد الرحيم اللاعب السابق لإتحاد الحراش والذي كان قد وقع الثلاثاء الماضي على العقد الذي يربطه بفريق أبناء عاصمة الزيانيين لموسمين و من جهة أخرى حل المدافع الأيسر لوفاق سطيف والسابق لإتحاد بلعباس بن لبنة نصر الدين بتلمسان أين إلتقى بالمسيرين وهو الذي لا يزال مرتبطا بعقد مع الوفاق إلى غاية 2024 حيث سيكون مطالبا بإيجاد حل لوضعيته مع الوفاق.

الوداد يملك ثلاثة مدافعين في هذا المنصب

هذا ويتوفر وداد تلمسان على ثلاثة لاعبين يشغلون منصب مدافع أيسر ويتعلق الأمر بالثنائي الذي تم ترقيته إلى الفريق الأول بن عمراوي عبد الرزاق وشريف نسيم إضافة إلى المستقدم من نادي بارادو شيراني يوبا، وفي حال تم إنتداب بن لبنة فسيصبح أربعة لاعبين على الجهة اليسرى.

الرديف يشرع في التحضيرات للموسم الجديد

يشرع اليوم بداية من الساعة الثانية والنصف فوق أرضية ملعب العقيد لطفي رديف وداد تلمسان في التحضيرات الفعلية إستعدادا لبداية الموسم الكروي الجديد 2021/2022 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى للرديف.

جمال. ع