وداد تلمسان في مهمة التدارك أمام مولودية العاصمة

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يلعب مساء الأحد بداية من الساعة السادسة فريق وداد تلمسان مباراة الجولة الثالثة من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى عندما يواجه فوق أرضية ملعب خمسة جويلية مضيفه مولودية الجزائر، وهي المواجهة التي يسعى فيها أبناء عاصمة الزيانيين إلى العودة بنتيجة إيجابية يتدارك بها الخسارة الماضية التي تلقاها أمام مضيفه سريع غليزان بهدفين لواحد، على الرغم من أن المأمورية لن تكون سهلة تماما أمام منافس حقق نتيجة الفوز في مباراة الداربي أمام شباب بلوزداد وقبلها التعادل من خارج القواعد أمام نجم مقرة، وهو ما يتطلب ضرورة التركيز الكبير وتسيير اللقاء وإستغلال الفرص المتاحة.

الخسارة تبقى ممنوعة والعودة بنتيجة إيجابية ضرورية

صحيح أن مواجهة اليوم أمام مولودية الجزائر تبقى صعبة للغاية بالنظر للبداية الجيدة التي حققها المنافس بعد حصده لأربعة نقاط، إلا أن الزيانيين مطالبين بتفادي الخسارة الثانية على التوالي لأن ذلك سيجعلهم في وضعية صعبة على الرغم من أننا لا زلنا في بداية المشوار إلا أن ذلك سيؤثر لا محال خاصة وأن الوداد وبعد مواجهة اليوم سيستقبل بملعبه لشباب قسنطينة وبعدها التنقل إلى العاصمة لملاقاة نادي بارادو قبل إستضافته لأولمبي المدية، وعليه فإن العودة بنتيجة إيجابية تبقى ضرورية وتساعده قبل الخرجات المقبلة.

المنافس بدأ البطولة جيدا عكس الوداد

وبالحديث عن منافس وداد تلمسان لمساء اليوم مولودية الجزائر، فنجد أنه حقق بداية جيدة في بطولة الموسم الكروي الجديد بعد حصده لأربعة نقاط كاملة، تعادل خارج الديار أمام نجم مقرة وفوز في مباراة الداربي أمام شباب بلوزداد بهدفين لواحد، عكس الزيانيين الذين حصدوا ثلاثة نقاط فقط، بعد فوز أمام مقرة وخسارة أمام غليزان.

الوداد إنهزم في آخر مواجهة له أمام المولودية

وبالعودة لآخر مباراة جمعته بمضيفه مولودية الجزائر الموسم الماضي، فنجد أن الوداد إنهزم في آخر تنقل له إلى ملعب خمسة جويلية كان ذلك خلال مباراة العودة من الموسم الماضي بهدفين لواحد بعدما كان الوداد متقدما بهدف اللاعب عايشي منير قبل أن تدرك المولودية التعادل وبعدها الفوز بهدف ثان.

بحراوي، مسعودي ولكحل يغيبون

يفتقد وداد تلمسان خلال مباراة اليوم لخدمات ثلاثة من لاعبيه ويتعلق الأمر بالمدافع الأيمن بحراوي حسام بداعي العقوبة الآلية المسلطة عليه بثلاثة لقاءات كاملة منها واحدة غير نافذة بعد طرده بالبطاقة الحمراء أمام غليزان، مسعودي بسبب مرض والدته ولكحل المصاب منذ لقاء إتحاد تلمسان الودي خلال فترة التحضيرات.

تيزي بوعلي يعود و سوقار، شريف ومباركي لأول مرة

بالمقابل، يستفيد الوداد من عودة المدافع المحوري بلال تيزي بوعلي الغائب عن مباراة غليزان الماضية، في حين تم توجيه الدعوة للمهاجم سوقار محمد والمدافع الأيسر شريف نسيم لأول مرة هذا الموسم، أما المدافع الأيمن مباركي رسيم فتعد المرة الثانية بعد أن كان ضمن قائمة الـ 20 لاعبا أمام مقرة قبل أن يتم حذفه قبل اللقاء.

بوهلال و سوقار في مباراة خاصة وعتو، ربيعي و إزماني في مواجهة الوداد

ستكون مباراة اليوم خاصة لمدرب وداد تلمسان بوهلال كمال والمهاجم سوقار محمد الذين سبق لهما تدريب المولودية بالنسبة لبوهلال و سوقار الذي لعب لها، ومن جهة المولودية سيكون الثلاثي عتو أيمن، ربيعي ميلود و إزماني محمد الأمين في مواجهة الوداد الذي حملوا ألوانه من قبل آخرها عتو خلال المواسم الثلاثة الماضية.

اللقاء منقول عبر الشاشة الصغير

ستكون مباراة اليوم بين وداد تلمسان ومضيفه مولودية الجزائر معنية بالنقل التلفزيوني مباشرة من ملعب خمسة جويلية بداية من الساعة السادسة، وهو ما سيمكن جمهور الفريقين من متابعة فريقهما عبر الشاشة الصغيرة.

توابتي لإدارة اللقاء

أسندت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم مهمة إدارة مباراة اليوم بين وداد تلمسان ومضيفه مولودية الجزائر للحكم توابتي الذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من بوزيت و بلغمة، على أن يكون المريد الحكم الرابع.

الرديف لتأكيد البداية الجيدة أمام المولودية

سيكون رديف وداد تلمسان اليوم في مهمة تأكيد بدايته الجيدة في بطولة هذا الموسم بعد حصده لستة نقاط كاملة عندما يواجه بداية من الساعة الثالثة مضيفه رديف مولودية الجزائر بملعب زرالدة، علما أن الفارق بينهما هو نقطتين فقط.

جمال. ع