وداد تلمسان-عمراني غاب عن حصة الإستئتاف

وداد تلمسان-عمراني
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

وشهد المران الأول لوداد تلمسان الذي أجري مساء أمس غياب المدرب الرئيسي عمراني عبد القادر  حيث ينتظر عودته خلال حصة أمس المسائية المقررة بالعقيد لطفي، حيث تولى الإشراف على الحصتين الأولتين المدرب المساعد يادل جواد رفقة بقية الطاقم المساعد.

الوداد يستأنف التدريبات

بعد راحة يوم واحد إستفادوا منه عقب مباراة الجولة الماضية و الفوز المحقق أمام أولمبي والذي جعله يرتقي إلى المركز الرابع عشر،عاد مساء أول أمس لاعبوا وداد تلمسان لإستئناف تدريباتهم اليومية إستعدادا لمباراة الجولة الثامنة والعشرين أمام إتحاد بلعباس في الفاتح من شهر جويلية القادم بعد تأجيل لقاء الجولة السابعة والعشرين بسبب إرتباط الشبيبة بالمنافسة القارية.

حصتان تدريبيتان الثلاثاء

رفع الطاقم الفني لوداد تلمسان الثلاثاء من حجم التدريبات ببرمجته لحصتان تدريبيتان، الأولى صباحا وخصصت لتقوية للعضلات فيما الثانية مساء وتكون بالعقيد لطفي.

الراحة فرصة لإستعادة المصابين

والأكيد أن فترة الراحة التي يركن إليها وداد تلمسان هذا الأسبوع  بعد تأجيل مباراته أمام شبيبة القبائل تعد فرصة سانحة أمام الزيانيين لإستعادة المصابين تحسبا المواعيد الرسمية القادمة خاصة وأن الوداد عانى من الغيابات الكثيرة خلال اللقاءات الأخيرة.

ومطالبا بإستغلالها جيدا من أجل التحضير الجيد

كما سيكون فريق أبناء عاصمة الزيانيين مطالبين بإستغلال الفترة الحالية جيدا بغية التحضير الجيد  ومن كافة الجوانب حتى يكونوا جاهزين وعلى أتم الإستعداد للمواعيد الرسمية المقبلة من أجل تحقيق نتائج إيجابية يدعمون بها رصيدهم في السلم العام للبطولة خاصة وأن اللقاءات المقبلة ستكون هامة ومصيرية ونقاطها غالية.

تحديد موعد الجولتين ال28 وال29

حددت الرابطة المحترفة لكرة القدم موعد إجراء الجولتين المقبلتين لبطولة الرابطة المحترفة الأولى، حيث تلعب الجولة الثامنة والعشرين يوم الخميس الموافق للفاتح من شهر جويلية القادم على أن تجرى الجولة التاسعة والعشرين يوم الأحد الموافق للرابع من الشهر المقبل.

جمال.ع

المفردات الأساسية: ,