وداد تلمسان–شباب قسنطينة-التدارك وتصحيح المسار

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيكون وداد تلمسان يوم السبت بداية من الساعة الثالثة على موعد مع إجرائه لمباراة الجولة الرابعة من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى عندما يستضيف فوق أرضية ملعب العقيد لطفي فريق شباب قسنطينة، وهي المباراة التي سيكون فيها أبناء عاصمة الزيانيين مطالبين بتحقيق نتيجة الإنتصار لا غير يتداركون بها الخسارتين الماضيتين أمام سريع غليزان و مولودية الجزائر، على الرغم من أن المأمورية لن تكون سهلة تماما أمام منافس حقق نتيجة الفوز في الجولة الماضية، لكن الوداد ليس أمامه حل آخر سوى الفوز وإبقاء النقاط الثلاثة بالعقيد لطفي.

مطالبا بإستعادة توازنه

صحيح أن مواجهة السبت أمام أبناء الجسور المعلقة شباب قسنطينة تبقى صعبة للغاية بالنظر لأهميتهما لبقية مشوار البطولة من جهة ومن أخرى حاجة كل فريق إلى نقاط يدعم بها رصيده في السلم العام للبطولة، وهو ما يجعل الزيانيون مطالبين بإستعادة توازنهم بعد الإنهزامين المسجلين في الجولتين الماضيتين خارج الديار أمام سريع غليزان و مولودية الجزائر بما أن التعثر يبقى ممنوعا بالمرة لأن ذلك من شأنه أن يعقد من وضعية الفريق ويصعب من مأموريته لبقية مشوار البطولة.

ويبحث عن فوزه الثاني داخل الديار

هذا ويسعى وداد تلمسان خلال مواجهة أمام شباب قسنطينة إلى تحقيق فوزه الثاني داخل ملعبه العقيد لطفي في بطولة هذا الموسم في ثاني ظهور رسمي له داخل قواعده بعد الإنتصار الأول الذي كان قد سجله أمام نجم مقرة في الجولة الأولى بهدف المهاجم مباركي سيد علي.

نقطة واحدة تفصل بين الفريقين

وقبيل المباراة المنتظرة بينهما اليوم بالعقيد لطفي، تبقى نقطة واحدة تفصل بين الفريقين، الوداد برصيد ثلاثة نقاط بعد فوز أمام نجم مقرة و إنهزامين أمام سريع غليزان و مولودية الجزائر، فيما الشباب برصيد أربعة نقاط بعد إنهزام أمام مولودية وهران، تعادل أمام شباب بلوزداد وفوز أمام نجم مقرة.

حوتي يقود التشكيلة

هذا ويقود تشكيلة وداد تلمسان بمناسبة لقاء أمام الضيف شباب قسنطينة المدرب حوتي نور الدين الذي تم تعيينه مدربا مؤقتا خلفا للمدرب المقال بوهلال كمال ومساعده لعرابي فيصل وكذا بعد إنسحاب المدرب المساعد كمال هبري، حيث سيكون رفقته المساعدين المحضر البدني سرير إلياس ومدرب الحراس مزاير هشام.

الفريقين تعادلا الموسم الماضي ذهابا وإيابا

وبالعودة لمباراتي الموسم الماضي بين وداد تلمسان وضيفه لنهار اليوم شباب قسنطينة، فقد إنتهتا بالتعادل الأبيض ذهابا بملعب بن عبد المالك وإيابا بالعقيد لطفي.

الطاقم الفني إستدعى 20 لاعبا و عمورة جديد القائمة

وتحسبا لمباراة اليوم المنتظرة أمام السي أس سي إستدعى الطاقم الفني لوداد تلمسان عشرين لاعبا على أن يتم حذف لاعبان قبل اللقاء، حيث عرفت القائمة توجيه الدعوة للمهاجم عمورة أيمن الذي عوض المدافع الأيمن مباركي رسيم.

بحراوي، مسعودي، لكحل ومباركي رسيم يغيبون

ستعرف تشكيلة وداد تلمسان بمناسبة لقاء اليوم غياب أربعة لاعبين وهم المدافعون، بحراوي حسام المعاقب بثلاثة لقاءات منها واحدة غير نافذة، مسعودي يوسف لأسباب عائلية، لكحل شمس الدين العائد من إصابة ومباركي رسيم.

بلحول في مباراة خاصة ضد الوداد

سيجد مهاجم شباب قسنطينة بلحول حمزة نفسه اليوم في مباراة خاصة عندما يعود إلى ملعب العقيد لطفي لكن بألوان الشباب لمواجهة وداد تلمسان الذي سبق له وأن حمل ألوانه من قبل.

الرابطة تحدد تواريخ الجولات من الرابعة إلى الحادية عشر

حدد الرابطة المحترفة لكرة القدم تواريخ الجولات المقبلة من الرابطة المحترفة الأولى، بداية من الجولة الرابعة التي جرت الجمعة واليوم وإلى غاية الجولة الحادية عشر المقررة في الفاتح جانفي من السنة الجديدة.

صخراوي لإدارة اللقاء

أسندت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم مهمة إدارة مباراة اليوم بين وداد تلمسان وضيفه شباب قسنطينة للحكم صخراوي الذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من دولاش وهني، على أن يكون رحيم الحكم الرابع.

جمال. ع