وداد تلمسان – سريع غليزان-داربي الهروب من منطقة الخطر

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يواجه وداد تلمسان يوم الخميس بداية من الساعة الثامنة والنصف فوق أرضية ملعب العقيد لطفي ضيفه سريع غليزان برسم الجولة الثلاثين من الرابطة المحترفة الأولى، في مباراة صعبة وهامة ومصيرية للوداد المطالب بتحقيق الإنتصار وتدعيم الرصيد بثلاثة نقاط يتدارك بها الخسارة الأخيرة التي مني بها أمام مولودية الجزائر، على الرغم من أن المأمورية لن تكون سهلة تماما أمام منافس مباشر فاز في الجولة الماضية داخل قواعده أمام جمعية عين مليلة بهدفين لواحد، وهو ما يعني أن النقاط الثلاثة تبقى هدف رئيسي في هذه المواجهة المصيرية وتعتبر مواجهة اليوم بين وداد تلمسان وضيفه سريع غليزان عبارة عن ست نقاط بالنظر لوضعية الفريقين في السلم العام للبطولة ورغبة كل واحد في تدعيم الرصيد أكثر، وعليه فالفائز سيدعم رصيده بالنقاط الثلاثة التي سيكون وزنها من ذهب فيما المنهزم فتتعقد أموره.

نقطة واحدة تفصل بين الفريقين

وما يجعل فريق أبناء عاصمة الزيانيين أمام خيار تحقيق الإنتصار لا غير هو أن سريع غليزان يبقى منافسا مباشرا والخطأ أمامه ممنوعا بالمرة بالنظر للنقطة الواحدة التي تفصل بين الفريقين في الترتيب العام، فالوداد يحتل المرتبة الخامسة عشر برصيد ثلاثين نقطة، فيما السريع فيحتل المرتبة السابعة عشر برصيد تسعة وعشرين نقطة، وهو ما يعني أن النقاط الثلاثة تبقى هامة وحاسمة لبقية مشوار البطولة.

الفريق إختتم تحضيراته الخميس

أنهى مساء أمس فريق وداد تلمسان تحضيراته الخاصة تحسبا لمواجهة اليوم التي تنتظره أمام سريع غليزان بإجرائه لآخر حصة تدريبية له والتي سيعلن فيها الطاقم الفني عن قائمة اللاعبين المعنيين باللقاء.

مباراة الذهاب إنتهت بالتعادل

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين وداد تلمسان وضيفه لنهار اليوم سريع غليزان والتي لعبت فوق أرضية ميدان طاهر زوغاري بنتيجة التعادل الأبيض والذي منح نقطة لكل فريق.

ضخ منحة الفوز أمام بلعباس في الأرصدة

أقدمت إدارة وداد تلمسان أمس على ضخ منحة خمسة ملايين في أرصدة اللاعبين نظير الفوز المحقق في الجولة ما قبل الماضية أمام إتحاد بلعباس، وهو ما سيرفع من معنويات اللاعبين أكثر قبل خرجة اليوم أمام غليزان.

أميري يلتحق بقائمة الغائبين

إلتحق متوسط الميدان أميري علي بقائمة اللاعبين الغائبين عن مواجهة اليوم أمام سريع غليزان بعد الإصابة التي كان قد تعرض لها خلال آخر حصة تدريبية بالعاصمة قبل مواجهة المولودية، في حين ينتظر أن يتم توجيه الدعوة للثنائي عسلي زين الدين وبلعالم جمال من أجل التواجد ضمن القائمة المعنية باللقاء بعد تماثلهما للشفاء وإندماجهما في التدريبات الجماعية.

إبرير لإدارة اللقاء

أسندت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم مهمة إدارة مباراة اليوم بين وداد تلمسان وضيفه سريع غليزان للحكم إبرير الذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من كشيدة وشلالي على أن يكون مولاي الحكم الرابع،وسبق للحكم إبرير وأن أدار لقاءين هذا الموسم للوداد،الأول كان في البطولة أمام مولودية الجزائر والثاني في منافسة كأس الرابطة أمام شبيبة القبائل في الدور النصف نهائي.

جمال. ع

المفردات الأساسية: , ,