وداد تلمسان-رياح التغيير تعصف بالتعداد والطاقم الفني

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يبدوا أن فريق وداد تلمسان حفظ درس الموسم الماضي جيدا بعد الأخطاء التي وقع فيها بعد البداية الغير موفقة وخسارته مقابلة الأمير عبد القادر على البساط وعدم لعبه مواجهتي بن باديس وبن داود في وقتها بسبب مشكل الإجازات وهو ما جعله ينهى البطولة في المرتبة الثالثة وراء كل من مولودية سعيدة وإتحاد الكرمة و يضيع ورقة الصعود والعودة سريعا إلى القسم الثاني هواة مجموعة وسط غرب.

الأمر الذي جعل إدارة الفريق تشرع مبكرا في التحضير للموسم الكروي المقبل من أجل لعب ورقة الصعود وعودة الفريق إلى القسم الثاني هواة كخطوة أولى وبعدها التفكير في كيفية العودة إلى الرابطة الأولى التي غادرها قبل موسمين.

الشروع في التحضير للموسم المقبل مبكرا يؤكد النوايا

وما يؤكد أن الفريق عازم على تفادي سيناريو الموسم الماضي وتفادي الأخطاء التي وقع فيها، هو شروع إدارة فريق وداد تلمسان في التحضير مبكرا للموسم الكروي الجديد 2024/2025 لبطولة القسم الثالث مجموعة غرب يؤكد نوايا الفريق جيدا وهو ضرورة التنافس على ورقة الصعود ومنذ البداية من أجل العودة سريعا إلى القسم الثاني هواة.

الوداد سيكون بحلة جديدة

وداد تلمسان الموسم المقبل سيكون مغايرا تماما عن الموسم الماضي في ظل التغييرات التي قامت بها إدارة الفريق على مستوى التعداد والطاقم الفني وهو ما شرعت فيه فعلا الشيء الذي يؤكد أن الوداد سيكون بحلة جديدة الموسم المقبل.

التعداد سيغير بنسبة كبيرة

والبداية كانت بالتعداد الذي سيدافع عن ألوان الفريق خلال الموسم الكروي الجديد والذي سيتغير بنسبة كبيرة مقارنة بما كان عليه الموسم الماضي، والدليل شروع إدارة الفريق في التفاوض وإستقدام العناصر التي تريد جلبها إلى الفريق لتدعيم التشكيلة.

الفريق إستقدم لحد الآن إحدى عشر لاعبا

وما يؤكد أن التعداد سيتغير الموسم المقبل، هو أن إدارة الوداد قامت لحد الآن بإستقدام إحدى عشر لاعبا وهم سفيون، عمراني وشحط العربي من مولودية سعيدة، بن دادو من سيدي بن عدة، خالدي حامد وبوشارب من إتحاد تلمسان، عراج من إتحاد بلعباس، حبيس ومباري من شباب بن باديس، سنداني من إتحاد الكرمة وجونتي من وفاق أولاد ميمون، في إنتظار الكشف عن الأسماء الأخرى التي يجري معها التفاوض.

وتجديد لأربعة لاعبين في إنتظار بناصر

بالمقابل، قامت إدارة فريق وداد تلمسان بتجديد عقود أربعة لاعبين من تعداد الموسم الماضي ويتعلق الأمر بكل من عايشي، بلمير، خضراوي وهلال في إنتظار اللاعب الخامس بناصر.

وطاقم فني جديد يقوده لخضاري

التغيير الذي قامت به إدارة الوداد لم يكن على مستوى التعداد وفقط بل مس الطاقم الفني الذي سيقود العارضة الفنية لأبناء عاصمة الزيانيين خلال الموسم الكروي المقبل، وهذا بتعيين طاقم فني جديد بقيادة مهندس الصعود مرتين متتاليتين مع شباب بن باديس وأولمبيك سيدي بن عدة وبتعلق الأمر بلخضاري جيلالي الذي سيكون في مساعدته حوتي نور الدين ومدرب الحراس مزاير هشام بنسبة كبيرة.

جمال. ع