وداد تلمسان دون حسابات أمام السي أس سي

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيكون وداد تلمسان الأحد بداية من الساعة الثانية والنصف على موعد مع إجرائه لمباراة الجولة الواحدة والعشرين من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى عندما يواجه فوق أرضية ملعب بن عبد المالك رمضان مضيفه شباب قسنطينة، في مباراة سيلعبها الزيانيون دون حسابات بعد أن فقد وبنسبة كبيرة حظوظه في التنافس على ورقة البقاء عقب الخسارة الماضية أمام مولودية الجزائر بهدفين دون مقابل وقبلها التعادل أمام سريع غليزان دون أهداف.

وعلى الرغم من ذلك إلا أنه يبقى مطالبا العودة بنتيجة إيجابية تكون مفيدة من الناحية المعنوية، وهذا أمام منافس يسعى لتأكيد التعادل الذي عاد به من ملعب الإخوة بوشليق بمقرة أمام النجم المحلي بهدف لمثله، وهو ما يؤكد صعوبة المهمة التي تنتظر الزيانيين.

المباراة تلعب دون حضور الرجل الثاني عشر

هذا وستلعب مباراة الجولة الواحدة والعشرين بين وداد تلمسان ومضيفه شباب قسنطينة دون حضور الرجل الثاني عشر في المدرجات بداعي العقوبة المسلطة على الفريق المحلي شباب قسنطينة بلقاء واحد.

مباراة الذهاب إنتهت بفوز الشباب بهدفين

وقبيل مواجهة اليوم المنتظرة بينهما بملعب بن عبد المالك رمضان بقسنطينة وبالعودة لمباراة الذهاب التي جرت بالعقيد لطفي في إطار الجولة الرابعة بين وداد تلمسان ومضيفه لنهار اليوم شباب قسنطينة، فقد عرفت فوز الشباب وبنتيجة هدفين دون مقابل سجلهما المهاجم حمزاوي عكاشة خلال الشوط الثاني من المباراة، على أن كانت مباراتي الموسم الماضي بين الفريقين إنتهت بالتعادل الأبيض ذهابا وإيابا.

أربعة تغيرات على قائمة الـ 18

حملت قائمة الـ18 التي وجه لها الطاقم الفني لوداد تلمسان الدعوة لحضور مباراة اليوم أمام شباب قسنطينة إجراء أربعة تغييرات كاملة مقارنة بلقاء الجولة الماضية أمام مولودية الجزائر، وهذا بإستدعاء بلغربي، عمورة، مجاهداوي وناصري، مكان بحراوي، بلحاج قاسم، شريف وهلال.

وجاءت عودة المهاجم بلغربي ومتوسط الميدان مجاهداوي بعد لقاء واحد، الأول بداعي العقوبة التي كانت مسلطة عليه بلقاء واحد، فيما الثاني لم يستدعى لخيارات فنية، فيما جاءت عودة المهاجم عمورة ومتوسط الميدان ناصري بعد ثلاثة لقاءات كاملة، بما أن آخر مرة تواجدا ضمن القائمة كانت أمام شباب بلوزداد في الجولة السابعة عشر والأخيرة من مرحلة الذهاب، حيث شارك عمورة بديلا فيما لم يلعب ناصري الذي تواجد في دكة البدلاء.

بحراوي يغيب وبلغربي يعود

سيعرف وداد تلمسان بمناسبة لقاء اليوم أمام شباب قسنطينة غياب المدافع الأيمن بحراوي حسام بداعي العقوبة المسلطة عليه بلقاء واحد بعد نيله البطاقة الصفراء للإحتجاج في الجولة الماضية أمام مولودية الجزائر، حيث من المنتظر أن يعوضه على الجهة اليمنى من الدفاع اللاعب قنيش الذي سبق له شغل هذا المنصب أمام قسنطينة ذهابا بالعقيد لطفي وأمام جمعية الشلف، فيما يستفيد الفريق من عودة المهاجم بلغربي عبد الوحيد بعد إستنفاذه العقوبة التي كانت مسلطة عليه بلقاء واحد بعد نيله البطاقة الصفراء للإحتجاج أمام سريع غليزان والتي جعلته يغيب أمام مولودية الجزائر.

عمار خوجة لإدارة اللقاء

عينت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم مهمة إدارة مباراة اليوم بين وداد تلمسان ومضيفه شباب قسنطينة والتي تندرج في إطار الجولة الواحدة والعشرين من الرابطة المحترفة الأولى للحكم عمار خوجة الذي سيكون في مساعدته على الأطراف كلا من صلواجي وحاجي، فيما سيكون فصيح الحكم الرابع.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,