وداد تلمسان-خسارة ثانية ومطالب بالتدارك أمام غليزان

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

فشل وداد تلمسان في العودة بنتيجة إيجابية في تنقله إلى معسكر لمواجهة أحفاد الأمير عبد القادر غالي معسكر فوق أرضية ملعب مفلح عواد برسم الجولة الثالثة من عمر بطولة القسم الوطني الثاني مجموعة وسط غرب يؤكد به الفوز الأخير المحقق أمام صفاء خميس مليانة بعد خسارته بهدفين دون مقابل أمام الغالي المحلي كانت كافية لإلحاق الهزيمة الثانية بالوداد هذا الموسم، وهو ما سيجعله مطالبا بالتدارك خلال مباراة الجولة المقبلة عندما يستقبل سريع غليزان.

الوداد صمد 60 دقيقة قبل أن يتلقى الهدف الأول

وبالعودة لمجريات مباراة أمس أمام المضيف غالي معسكر، فنجد أن وداد تلمسان تمكن من الصمود طيلة 60 دقيقة فقط قبل أن يتلقى الهدف الأول عن طريق المهاجم عطية، على أن تلقت شباكه الهدف الثاني في نهاية اللقاء بواسطة علام والتي أنهت المباراة.

ثاني خسارة للوداد هذا الموسم

وتبقى الخسارة التي تلقاها وداد تلمسان أول أمس خارج ملعبه أمام غالي معسكر بهدفين دون مقابل هي الثانية له في بطولة هذا الموسم بعد الأولى التي كانت أمام مستقبل وادي سلي في الجولة الأولى بهدفين لواحد.

سيكون مطالبا بالتدارك أمام غليزان

هذا وسيكون لاعبو وداد تلمسان مطالبين بنسيان الخسارة الماضية التي تلقوها أمام غالي معسكر ووضعها من الماضي وبداية التفكير في مواجهة الجمعة المقبلة التي سيستقبلون فيها سريع غليزان برسم الجولة الرابعة وكيفية التحضير لها جيدا ومن كافة الجوانب من أجل التدارك ومن تم تحقيق الإنتصار الثاني له داخل الديار، على الرغم من أن المهمة لن تكون سهلة أمام منافس جريح تلقى الخسارة داخل ملعبه أمام شباب المشرية بهدف.

المباراة ستكون أمام منافس جريح

مباراة الجمعة المقبلة التي تنتظر وداد تلمسان ستكون أمام منافس جريح بعد الخسارة التي مني بها داخل ملعبه وأمام جمهوره ضد شباب المشرية بهدف دون مقابل والتي أبقته برصيد نقطة واحدة فقط بعد مرور ثلاثة جولات من بداية بطولة القسم الوطني الثاني لهذا الموسم، عكس الوداد الذي يبقى برصيد ثلاثة نقاط بعد فوز وإنهزامين، وهو ما سيجعل الفريقين يبحثان عن التعويض وتحقيق النقاط الثلاثة.

الجولة الرابعة تلعب يوم الجمعة والجولة الخامسة يوم الثلاثاء

حددت الرابطة الوطنية لكرة القدم موعد إجراء الجولتين المقبلتين الرابعة والخامسة من عمر بطولة القسم الوطني الثاني، حيث ستلعب الجولة الرابعة يوم الجمعة المقبلة وفيها سيستقبل وداد تلمسان بملعبه سريع غليزان، على أن تلعب الجولة الخامسة يوم الثلاثاء الموافق للثامن عشر من الشهر الحالي وفيها يتنقل الوداد إلى العاصمة لملاقاة رائد القبة فوق أرضية ملعب 20 أوت 55، وهو ما يعني قصر المدة بين اللقاءين.

العودة للتدريبات الإثنين إستعدادا للقاء غليزان المقبل

بعد راحة يوم واحد إستفادوا منه عقب مباراة الجولة الماضية والخسارة أمام غالي معسكر بهدفين دون مقابل، يعود مساء اليوم لاعبو وداد تلمسان لإستئناف تدريباتهم اليومية من خلال الحصة المبرمجة بالعقيد لطفي بداية من الساعة الثالثة وهذا قصد مباشرة التحضيرات الفعلية تحسبا لمواجهة الجمعة المقبلة التي ستجمعه بالضيف سريع غليزان.

جمال. ع

المفردات الأساسية: