وداد تلمسان-العوفي المدرب المقبل للوداد 

العوفي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة
علمنا أن المدرب السابق لجمعية وهران سالم العوفي سيكون المدرب المقبل لفريق وداد تلمسان في إنتظار تأكيد ذلك من عدمه.

حوتي نور الدين يقود الوداد أمام قسنطينة

عينت إدارة وداد تلمسان مدرب الفريق الرديف نور الدين حوتي مدربا مؤقتا للأكابر حيث سيقود الوداد خلال مباراة الجولة الرابعة من الرابطة المحترفة الأولى المقررة هذا السبت أمام شباب قسنطينة بملعب العقيد لطفي رفقة المدربين هبري كمال، المحضر البدني سرير إلياس ومدرب الحراس مزاير هشام، وهو الذي سبق له العمل من قبل ضمن الطاقم الفني للوداد.

حقق العلامة الكاملة مع الرديف

وبالحديث عن المدرب المؤقت لوداد تلمسان نور الدين حوتي والذي يشرف حاليا على تدريب الفريق الرديف فنجد أنه حقق العلامة الكاملة لحد مع الفريق الرديف بعد تسجيله لثلاثة إنتصارات متتالية مكنته من إحتلال ريادة الترتيب العام للبطولة.

قاد حصة الإستئناف

التقني التلمساني نور الدين حوتي أشرف على حصة الإستئناف التي جرت بملعب العقيد لطفي رفقة المدربين المساعدين هبري، مزاير وسرير من أجل تحضير التشكيلة التلمسانية لموعد السبت المقبل الذي ينتظرهم أمام الضيف شباب قسنطينة والتي سيكون فيها الزيانيون مطالبين بتحقيق الإنتصار لا غير بعد الخسارتين المتتاليتين أمام سريع غليزان ومولودية الجزائر.

الوداد يواجه غدا إتحاد شتوان وديا

يلعب غدا الثلاثاء وداد تلمسان بداية من الساعة الثانية فوق أرضية ملعب العقيد لطفي مباراة ودية تحضيرية عندما يواجه ضيفه فريق إتحاد شتوان الناشط في بطولة الجهوي الثاني لرابطة وهران والذي يدربه اللاعب السابق للوداد لوكيلي غوتي والذي سبق له العمل الموسم الماضي ضمن الطاقم الفني للوداد، وهي المواجهة التي سيقف فيها الطاقم الفني للوداد على درجة جاهزية لاعبيه ومدى إستعدادهم لخرجة السبت المقبل التي تنتظر الفريق أمام شباب قسنطينة والتي تجعلهم يحددون معالم التشكيلة الأساسية التي سيعتمدون عليها.

بوهلال قريب من إتحاد الحراش

يوجد المدرب السابق لوداد تلمسان كمال بوهلال قريبا جدا من تولي زمام العارضة الفنية لإتحاد الحراش المنتمي للرابطة الثانية، وهو الذي تولي الإشراف على تدريب وداد تلمسان بداية الموسم الحالي قبل أن تتم إقالته بعد ثلاثة جولات.

جمال. ع

 

المفردات الأساسية: ,