وداد تلمسان: تلاسن بين بوهلال و اللاعب بلعالم

Kamel-Bouhellal-640x431
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

 

واصل صبيحة أمس فريق وداد تلمسان تحضيراته اليومية إستعدادا لبداية الموسم الكروي الجديد والخرجة الأولى التي تنتظره السبت المقبل فوق أرضية ملعب العقيد لطفي أمام ضيفه نجم مقرة بداية من الساعة الرابعة وهذا بإجرائه الحصة التدريبية الثالثة له بعد أن كان قد إستأنف التدريبات مساء الأحد بعد راحة يومين إستفادوا منها عقب نهاية التربص التحضيري. تلاسن بين المدرب بوهلال واللاعب بلعالم ويطرد من التدريبات هذا وعرفت حصة أمس الصباحية حدوث تلاسن بين المدرب الرئيسي بوهلال كمال ومتوسط الميدان بلعالم جمال من سب وشتم والتي كادت أن تتحول إلى شجار بينهما قبل أن يتدخل المساعدون واللاعبون، حيث تم طرد اللاعب من الحصة التدريبية الذي غادر الملعب قبل أن تستأنف عاديا وتكتمل.

هؤلاء إلتحقوا أول أمس بالتدريبات

بعد غيابهم عن حصة الإستئناف التي جرت وقائعها مساء الأحد بالعقيد لطفي، عاد المدرب الرئيسي بوهلال كمال واللاعبون علوي، مباركي راسم، شيراني، هريات، قاصدي وناصري إلى أجواء التدريبات من خلال الحصة التي جرت مساء الإثنين بالعقيد لطفي، حيث إكتفوا بالتدرب على إنفراد في البداية قبل أن العمل مع المدرب المساعد هبري.

والمدافع المحوري تيزي بوعلي إلتحق أمس

أما المدافع المحوري بلال تيزي بوعلي وبعد غيابه عن الحصتين الماضيتين (الأحد والإثنين)،فقد عاد صبيحة أمس لأجواء التدريبات حيث إلتحق متأخرا عن موعد إنطلاقة الحصة قبل أن يباشر التدريبات على إنفراد من خلال الركض حول أطراف الملعب.

لكحل يبقى الغائب الوحيد بداعي الإصابة

هذا ويبقى المدافع المحوري لكحل شمس الدين الغائب الوحيد عن التدريبات الجماعية للفريق بسبب الإصابة التي يعاني منها والتي كان قد تلقاها خلال مواجهة إتحاد تلمسان الودية.

سوقار يواصل التدرب منفردا

واصل الوافد الجديد إلى وداد تلمسان المهاجم سوقار محمد التدرب على إنفراد للحصة الثالثة على التوالي، وهو الذي كان قد باشر التدريبات بإجرائه لأول حصة تدريبية له يوم الأحد والتي تزامنت وحصة الإستئناف للفريق.

إنزال بلمخطار وبرويقات التدرب مع الرديف

تم إنزال المهاجمان بلمخطار فتح الله وبرويقات إلياس التدرب مع الفريق الرديف وهو ما جعلهما يغيبان عن حصة أمس الصباحية.

لقاء الوداد أمام مقرة منقول على الشاشة الصغيرة

ستكون مباراة وداد تلمسان وضيفه نجم مقرة والمقررة إجرائها مساء السبت المقبل في إطار الجولة الأولى من الرابطة المحترفة الأولى منقولة مباشرة عبر الشاشة الصغيرة بداية من الساعة الرابعة من ملعب العقيد لطفي.

جمال. ع

مصدر المقال: خالدي