وداد تلمسان-تأجيل إستئناف التحضيرات و بن أحميدة قريب

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تم تأجيل إستئناف تحضيرات فريق وداد تلمسان إستعدادا لبداية الموسم الكروي الجديد 2024/2025 لبطولة القسم الثالث مجموعة غرب والخرجة الأولى في البطولة أمام وفاق تيغنيف بالعقيد لطفي بعدما كانت مقررة أن تنطلق اليوم.

مباشرة التحضيرات قد تكون يوم الثلاثاء

هذا وبعد تأجيل مباشرة التحضيرات الفعلية التي كانت مقررة اليوم تحسبا للموسم الكروي المقبل، من المنتظر جدا أن يشرع فريق وداد تلمسان في التحضيرات الرسمية يوم الثلاثاء المقبل بإجراء أول حصة تدريبية له إستعدادا للموسم الكروي الجديد لبطولة القسم الثالث مجموعة غرب.

تعيين سرير إلياس محضر بدني

تم تعيين سرير إلياس للعمل ضمن الطاقم الفني الجديد لوداد تلمسان خلال الموسم الكروي المقبل في منصب محضر بدني، حيث سيكون رفقة المدرب الرئيسي لخضاري جيلالي والمساعد حوتي نور الدين ومدرب الحراس مزاير هشام وهو الطاقم الذي سيشرف على قيادة العارضة الفنية لأبناء عاصمة الزيانيين خلال بطولة الموسم المقبل.

يعود بعد موسم واحد عمل فيه في وفاق أولاد ميمون

وجاءت عودة المحضر البدني سرير إلياس للعمل ضمن الطاقم الفني الذي سيقود فريق وداد تلمسان خلال الموسم الكروي الجديد بعد موسم واحد فقط عمل فيه في فريق وفاق أولاد ميمون الناشط في بطولة القسم الجهوي الأول لرابطة وهران والذي ضيع ورقة الصعود بعد أن أنهى البطولة في المرتبة الثانية عن الصاعد أولمبيك سيدي بن عدة.

سبق له العمل في الفريق الأول طيلة ثلاثة سنوات

هذا وسبق للمحضر البدني سرير إلياس العمل في الفريق الأول لوداد تلمسان طيلة ثلاثة سنوات كاملة والتي بدأها موسم 2020/2021 في الرابطة الأولى رفقة عزيز عباس وبعده بن شاذلي جمال وأخيرا عمراني عبد القادر، وفي الموسم الثاني 2021/2022 رفقة إيغيل مزيان وسليمان سيد أحمد وفي موسم 2022/2023 في القسم الوطني الثاني رفقة منقور بوعلام وبعده زاوي كريم وأخيرا سيدهم إلياس، وهو ما يعني أنه يعرف البيت جيدا.

بن أحميدة صالح قد يكون جديد الوداد

من المنتظر جدا أن يتم إستقدام المدافع بن أحميدة صالح لوداد تلمسان وبالتالي عودته لفريقه الأصلي من أجل تدعيم التشكيلة تحسبا للموسم الكروي الجديد، وهو الذي لعب الموسم الماضي في رديف وفاق سطيف بعد أن لعب لأكابر الوداد طيلة موسمين، الأول كان في الرابطة الأولى والثاني كان في القسم الوطني الثاني قبل أن يغادر ويلتحق بالوفاق الموسم المنقضي.

إستقدامه يعني تسريح لاعب من التعداد الحالي

والأكيد أنه وفي حال تم إستقدام المدافع بن أحميدة صالح إلى فريق وداد تلمسان فذلك يعني تسريح لاعب من التعداد الحالي والذي سيكون مدافع، علما أن بن أحميدة يمكنه اللعب في منصبين إثنين وهما مدافع محوري ومدافع أيسر.

لخضاري جيلالي” الرزنامة لا أقول في صالحنا بل في صالح جميع الفرق”

بخصوص رزنامة بطولة الموسم الرياضي الجديد قال مدرب الوداد لخضاري جيلالي على الرزنامة الخاصة بفريق وداد تلمسان:” الرزنامة لا أقول بأن الرزنامة في صالحنا وإنما الرزنامة هي تبقى عندما نبدأ إن شاء الله تظهر الفرق التي تتنافس على البطولة هناك نستطيع الحكم على الرزنامة، الآن تبقى الرزنامة ونحن لدينا هدفنا تبقى الرزنامة لا أقول في صالحنا في صالح جميع الفرق نحن الرزنامة أبدا لم تكن عائق حتى عندما نبدأ.

عندما نبدأ ونجد الفرق الجيدة تستطيع الذهاب إليهم أو يأتوك هناك نستطيع الحكم على الرزنامة، الآن الرزنامة لا أقول في صالحنا وإنما هي عادية وإن شاء الله تكون في صالحنا في بداية الموسم.

الحظوظ قائمة والرزنامة ليست هي المفتاح

وعن حظوظ فريق الوداد تبقى قائمة الموسم المقبل، قال التقني التلمساني:” الحظوظ قائمة على كل حال هي عندما يكون الهدف وتحضر نفسك وتعمل تبقى الحظوظ دائما قائمة، الإنسان يعمل ويحضر نفسه والرزنامة تبقى ليست هي المفتاح مهما كان المهم تحضر نفسك.

جمال. ع