وداد تلمسان-بوشعور و بلمخطار يرسمان إنضمامهما

بوشعور و بلمختار
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

رسم الحارس السابق لشباب رائد واد أرهيو بوشعور محمد إنضمامه لوداد تلمسان بعد توقيعه على العقد الذي يربطه بالوداد والذي بموجبه سيحمل ألوانه بداية من الموسم الكروي الجديد، ليعود بذلك إلى الوداد بعد موسم واحد من مغادرته الفريق أين لعب في واد أرهيو، كما وقع المهاجم السابق لجمعية أمل مغنية بلمخطار فتح الله على العقد الذي يربطه بالوداد.

الوداد ضمن لحد الآن خمسة لاعبين

وبتوقيع الثنائي المهاجم بلمخطار فتح الله والحارس بوشعور محمد، يكون بذلك فريق وداد تلمسان قد ضمن خمسة لاعبين جدد تحسبا للموسم الكروي المقبل، والذين يضافان إلى الثلاثي الذي كان قد وقع الخميس الماضي ونعني بالمدافعان بلال تيزي بوعلي من شبيبة القبائل، بن طوشة عبد الرزاق من مستقبل واد سلي والمهاجم عمورة أيمن من إتحاد مغنية، إضافة المدافع الأيمن بحراوي حسام الذي كان قد إتفق على جميع التفاصيل مع المسيرين في إنتظار التوقيع الرسمي.

تأجيل الإمضاء للخماسي سماحي، بن عمراوي، قنيش، لكحل، شريف

تأجلت عملية التوقيع للاعبين الخمسة الذين حضروا إلى مقر الفريق بعد ظهيرة أمس ونعني بالمهاجم سماحي محمد، بن عمراوي عبد الرزاق، قنيش مرتضى، لكحل شمس الدين وشريف نسيم إلى يوم الغد.

بن عمران يستلم أوراقه

رسميا إستلم المدافع الأيمن لوداد تلمسان بن عمران خير الدين أوراقه من قبل لجنة فض المنازعات بعد أن كان قد أودع ملفه لدى لجنة المنازعات، وهو الذي لعب الموسم الماضي مع الوداد بعد أن تم إنتدابه للفريق من جمعية الشلف، ليلتحق بذلك بقائمة اللاعبين المغادرين.

أميري يلتحق بنجم مقرة

إلتحق متوسط ميدان وداد تلمسان أميري علي بفريق نجم مقرة بعد موسم واحد فقط قضاه في الوداد قادما إليه من أمل الأربعاء في إنتظار حصوله على أوراقه من لجنة المنازعات، وهو الذي تمكن من توقيع أربعة أهداف كاملة الموسم الماضي.

جمال. ع