وداد تلمسان- بن شاذلي يغيب عن الإستئناف

بن شاذلي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أنهى لاعبو فريق وداد تلمسان الإضراب الذي دام أربعة عشر يوما بسبب مطالبتهم بتسوية مستحقاتهم المالية التي يدينون بها بعد عودتهم لإستئناف تدريباتهم اليومية من خلال الحصة التي جرت وقائعها بملعب العقيد لطفي عقب منحهم صكوك ضمان.

المدرب الرئيسي غاب والمساعدون أشرفوا على الحصة

وكانت الحصة التدريبية الأولى لأول أمس قد شهدت غياب المدرب الرئيسي لفريق عاصمة الزيانيين وداد تلمسان بن شاذلي جمال، حيث تولى الإشراف على الحصة المساعدون يادل جواد والمحضر البدني سرير إلياس إضافة إلى مدرب الحراس مزاير هشام.

الحصة جرت بتعداد مكتمل

هذا وقد جرى المران الأول لوداد تلمسان بتعداد مكتمل وهو شيء إيجابي للوداد على إعتبار التحديات التي تنتظر الفريق في النصف الثاني من البطولة التي ستنطلق في الرابع من الشهر المقبل والخرجة الأولى المنتظرة أمام شباب قسنطينة بالعقيد لطفي.

المحضر القضائي حضر إلى الحصة

كما شهدت الحصة التدريبية لأول أمس حضور المحضر القضائي إلى الملعب لتدوين الغيابات قبل أن يغادر.

بن أحميدة لم يكمل الحصة

لم يتمكن المهاجم بن أحميدة كريم من مواصلة الحصة التدريبية الأولى لأول أمس بعد تعرضه لإصابة بإلتواء على مستوى الكاحل وهو ما جعله يغادر أرضية الملعب ويتابع بقية الحصة على جانب الملعب، وهي الإصابة التي تبقى غير خطيرة.

التحضيرات الفعلية لمواجهة قسنطينة إنطلقت

وبعودة اللاعبين لإستئناف تدريباتهم اليومية، يكونون بذلك قد إنطلقوا في التحضيرات الفعلية لمباراة الجولة الأولى من مرحلة العودة التي تنتظرهم الأسبوع المقبل فوق أرضية ملعب العقيد لطفي أمام الضيف شباب قسنطينة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,