وداد تلمسان – الوات يحقق بداية موفقة

wat
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بداية موفقة تلك التي حققها فريق وداد تلمسان في قص شريط بطولة القسم الثالث مجموعة غرب من الموسم الكروي الجديد في أول ظهور رسمي له داخل قواعده وأمام جمهوره، عندما إستقبل الفريق الضيف وفاق تيغنيف أول أمس بالعقيد لطفي وفاز عليه بنتيجة أربعة أهداف كاملة دون مقابل، في مواجهة كان فيها لزاما على أصحاب الأرض وداد تلمسان تسجيل إنطلاقة موفقة تكون مفيدة لبقية مشوار البطولة من جهة ومن أخرى لتأكيد التحضيرات الجيدة التي قام بها خلال الفترة الماضية واللقاءات التي خاضها وهذا أمام منافس بدأ التحضيرات الأسبوع الماضي فقط.

الفوز برباعية في إفتتاح الموسم مهم من الناحية المعنوية

والأكيد أن الفوز برباعية في إفتتاح الموسم وفي أول جولة رسمية يبقى مهما وبكثير خاصة من الناحية المعنوية لفريق وداد تلمسان تحسبا لبقية مشوار البطولة الذي لن يكون سهلا تماما مع مرور الجولات ومن شأنه أن يجعل اللاعبون يعملون في أحسن الظروف للخرجات القادمة والبداية بمواجهة الجمعة المقبلة التي تنتظره أمام الفريق المضيف مستقبل عبد المؤمن العائد بفوز من خارج الديار وبالضبط من ملعب الحبيب بوعقل أمام مديوني وهران بهدف.

المقابلة سارت في إتجاه واحد

وبالعودة لشريط مقابلة الجولة الأولى بين وداد تلمسان وضيفه وفاق تيغنيف التي جرت أول أمس بالعقيد لطفي في إفتتاح الموسم الكروي لبطولة القسم الثالث مجموعة غرب، فنجد أن المقابلة سارت في إتجاه واحد ولصالح أصحاب الأرض ومنذ البداية وإلى غاية إعلان الحكم نهاية المواجهة الذين دخلوا مباشرة في صلب الموضوع وفرضوا سيطرتهم المطلقة على منطقة المنافس وهو ما مكنهم من الوصول إلى شباك المنافس في أربعة مناسبات كاملة، أمام منافس لم يظهر أي شيء أمام قوة المحليين.

الوداد سجل هدفين في كل شوط

هذا وتمكن فريق وداد تلمسان من إنهاء الخرجة الأولى لصالحه بعد تسجيله لأربعة أهداف كاملة في مرمى المنافس، منها إثنان خلال المرحلة الأولى عن طريق المدافع والقائد عمراني نوري الذي إفتتح مجال التهديف منذ الدقيقة الثامنة برأسية، وبعده المهاجم بلمخطار محمد الأمين وهي نتيجة الشوط الأول، وفي المرحلة الثانية تمكن من إضافة هدفين آخرين بواسطة متوسط الميدان حبيس موسى والبديل عراج حبيب.

أداء مقبول أمام منافس لم يقدم أي شيء

وبالرغم من أنها المواجهة الأولى في الموسم والتي جاءت بعد تحضيرات مكثفة ولقاءات ودية، إلا أن ذلك لم يمنع فريق وداد تلمسان من تقديم أداء مقبول في أول مقابلة رسمية في بطولة هذا الموسم وهو ما مكنه من الوصول إلى شباك المنافس في أربعة مناسبات كاملة، في إنتظار مستويات أفضل مع مرور الجولات وهذا أمام منافس لم يقدم أي شيء في ظل السيطرة الكاملة التي فرضها أصحاب الأرض.

التغييرات كانت في محلها

التغييرات التي قام بها الطاقم الفني لوداد تلمسان خلال المرحلة الثانية من المقابلة بإشراكه ملياني، العربي شحط، جانتي، عراج والبداوي مكان سنداني، بلمخطار، برايح، مرسلي وعايشي كانت في محلها وأعطت نفس آخر للتشكيلة التلمسانية خاصة اللاعب عراج الذي أقلق كثيرا المنافس والذي تجاوب معه الأنصار في كل مرة يلمس فيها الكرة.

الطاقم الفني إعتمد على 16 لاعبا في أول خرجة

هذا وقد إعتمد الطاقم الفني لوداد تلمسان على خدمات ستة عشر لاعبا في أول خرجة رسمية هذا الموسم وهذا بإشراكه التشكيلة الأساسية التي كانت ممثلة بـ سفيون، برايح، زقاي، عايشي، عمراني، خالدي، حبيس، سنداني، جابر، بلمخطار، مرسلي، على أن أحدث خمسة تغييرات في المرحلة الثانية بإقحامه جانتي، البداوي، ملياني، العربي شحط وعراج.

أول هدف لعمراني، بلمخطار، حبيس وعراج

تمكن الرباعي المدافع عمراني نوري، المهاجم بلمخطار محمد الأمين، متوسط الميدان حبيس موسى واللاعب عراج حبيب من البصم على أول أهدافهم في بطولة هذا الموسم مع فريقهم وداد تلمسان.

إستئناف التدريبات اليوم

يعود مساء اليوم لاعبو فريق وداد تلمسان لإستئناف تدريباتهم اليومية من خلال الحصة المبرمجة بالعقيد لطفي وهذا بعد راحة يوم واحد إستفادوا منه عقب مباراة الجولة الأولى أمام وفاق تيغنيف والفوز برباعية، من أجل الشروع في التحضيرات الفعلية إستعدادا لمواجهة الجمعة المقبلة التي ستجمعهم بمضيفهم مستقبل عبد المؤمن بداية من الساعة الثالثة.

جمال. ع

ملياني محمد الأزهر (متوسط ميدان الوداد):” إن شاء الله نحقق الهدف الذي جئنا من أجله، كانت أداء ونتيجة أدينا ما علينا

صرح متوسط ميدان وداد تلمسان ملياني محمد الأزهر في هذا الحوار الذي جمعنا به عقب نهاية مباراة أول أمس الأولى في البطولة أمام وفاق تيغنيف في المستهل عن البداية الموفقة والفوز برباعية وعن أداء الفريق وعن الفوز الذي سيرفع من المعنويات قبل مواجهة الجولة الثانية أمام مستقبل عبد المؤمن وكيف كيف يتوقع المواجهة المقبلة.

بداية موفقة فوز برباعية، ماذا تقول؟

الحمد لله على الفوز أول مقابلة نحن نعمل إن شاء الله مع الطاقم الفني واللاعبين نحن إن شاء الله مرحلة بمرحلة مقابلة بمقابلة إن شاء الله ونحقق الهدف الذي جئنا من أجله إن شاء الله.

ماذا تقول على أداء الفريق اليوم؟

كما شاهدتم الحمد لله كانت أداء ونتيجة أدينا ما علينا طبقنا تعليمات المدرب الحمد لله لم نخيب ظن الإدارة التي وضعت فينا الثقة مثل الجمهور الذين نشكرهم على هذا الحضور إن شاء الله القادم أفضل إن شاء الله.

هذا الفوز سيرفع المعنويات أكثر قبل مواجهة الجولة الثانية أمام مستقبل عبد المؤمن، ماذا تقول؟

بالطبع نحن هذه المقابلة مضت الحمد لله أين حصدنا الثلاثة نقاط نحضر إن شاء الله للمقابلة القادمة بكل عزيمة مثل المقابلة الأولى إن شاء الله نحن نسيرها مقابلة بمقابلة إن شاء الله.

كيف تتوقع المواجهة المقبلة أمام عبد المؤمن؟

هذا الفريق صعد جديد إلى هذا المستوى إن شاء الله حتى هم المقابلة لن تكون سهلة حتى هم في ملعبهم أول مقابلة لهم في هذا المستوى سيكونون حاضرين نحن إن شاء الله نكون منظمين جيدا وحاضرين إن شاء الله ونحقق الثلاثة نقاط إن شاء الله التي تقدمنا.

جمال. ع