وداد تلمسان -العوفي “لدينا الوقت لنسترجع المصابين والقادم أفضل”

العوفي سالم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

صرب مدرب وداد تلمسان العوفي سالم بعد نهاية مباراة فريقه الأخيرة أمام فتح تلاغ، في البداية عن أول مقابلة له مع وداد تلمسان وكيف شاهد اللقاء، كما تحدث عن الفوز الذي يبقى مهم قبل موعد الخرجة المقبلة أمام أولمبيك سيدي بن عدة من جهة ومن أخرى أنها كانت فرصة لتدارك إقصاء الكأس الأخير أمام إتحاد بلعباس وأخيرا عن المواجهة المقبلة أمام أولمبيك سيدي بن عدة وكيف يتوقعها.

أول لقاء لك مع وداد تلمسان، كيف شاهدت اللقاء في حد ذاته؟

اللقاء لم يكن سهل لعبنا مع فريق عنيد فريق الذي جاء من أجل تحقيق نتيجة أظن نحن الحظ لم يكن معنا لم يكن لدينا أين فقدنا ثلاثة لاعبين في التدريبات تفقد حارس مرمى وتفقد لاعبين أساسيين ومهاجم ومدافع أظن هذا الذي قليلا أثر علينا لكن لعبنا باللاعبين الذين كانوا حاضرين المقابلة.

المقابلة لعبت في شوطين متغايرين، الشوط الأول كنا مسيطرين على المقابلة كما ينبغي ضيعنا فرص عديدة كنا نستطيع إنهاء المقابلة في الشوط الأول بفارق أكثر من هدف التي تجعلنا نحضر بطريقة أخرى مغايرة في الشوط الثاني.

الشوط الثاني أظن بعض اللاعبين الذين تعبوا قليلا وبعض اللاعبين الذين أصيبوا في المقابلة كانت لدينا تغييرات إضطرارية لم نكن أقوياء وحتى اللاعبين الذين دخلوا، دخلوا قلقين أين أهدروا فرص كثيرة في الكرات المرتدة التي لعبناها كان بإستطاعتنا قتل المقابلة.

أظن خلاصة القول نقول ثلاثة نقاط مهمة لباقي المشوار ولايزال لدينا الوقت ونسترجع المصابين لا يخفى عليك لدينا ستة لاعبين أساسيين مصابين وأظن نسترجع اللاعبين المصابين وإن شاء الله القادم أفضل إن شاء الله.

أشكر الأنصار الذين ساندونا حتى الدقيقة الأخيرة وأقول لهم أبقوا مع فريقهم نتمنى يكونون أكثر من هذا ولما لا إن شاء الله ونحقق هدفهم وحلمهم الذي هو الصعود.

هذا الفوز يبقى مهم قبل موعد الخرجة المقبلة أمام أولمبيك سيدي بن عدة من جهة ومن جهة أخرى كانت فرصة لتدارك إقصاء الكأس الأخير أمام إتحاد بلعباس؟

أولا كل المقابلات مهمة يعني ليس هذه المقابلة كانت مهمة كل المقابلات لما تلعب لديك هدف الصعود يليق عدم تضييع النقاط يليق الفوز إذا إستطعت الفوز بكل النقاط فز بكل النقاط أكبر عدد ممكن من النقاط تفوز به هذه من جهة.

أما فيما يخص الكأس لا تستطيع تضييع جهدك في مغامرة كأس الجزائر وأنت ليس أهل لها يعني عندما أقول ليس أهل لها بحكم تاريخ الوداد الذي لديه كأسين جمهوريتين لكن الفريق الموجود هنا لا نستطيع من المستحيل أن يفوز بكأس الجمهورية إذن لماذا نضيع وقتنا في كأس الجمهورية ربما خيرها إقصاءنا الذي يجعلنا نتفرغ للبطولة مائة بالمائة

المواجهة المقبلة أمام أولمبيك سيدي بن عدة، كيف تتوقعها؟

داربي الولاية يجب أن نحضر له كما يجب الحال أتمنى إن شاء الله إسترجاع أنفاسنا ونسترجع المصابين لكي تكون لنا حلول وتكون لنا خيارات أحسن من مقابلة اليوم.

جمال. ع