وداد تلمسان-الطاقم الفني يرفع من الوتيرة و سيخوض لقاءين وديين

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعودته لأجواء التدريبات مساء الأربعاء الماضي بملعب العقيد لطفي بعد راحة يوم واحد، يكون فريق وداد تلمسان قد دخل المرحلة الثانية من التحضيرات الفعلية التي كانت قد إنطلقت في الثامن عشر من شهر أوت الماضي وهذا إستعدادا لبداية الموسم الكروي الجديد 2024/2025 لبطولة القسم الثالث مجموعة غرب الذي سينطلق في السابع والعشرين والثامن والعشرين من الشهر الحالي بإجراء الجولة الأولى منها والخرجة داخل الديار أمام وفاق تيغنيف وهي المرحلة التي ستختتم في الخامس من الشهر الحالي وفق البرنامج.

الطاقم الفني سيرفع من وتيرة العمل خلال هذه المرحلة

ومقارنة بما كان عليه الحال خلال المرحلة الأولى من التحضيرات التي أختتمت صبيحة الإثنين الماضي بإجراء مقابلة بين التعداد، سيرفع الطاقم الفني لوداد تلمسان من وتيرة العمل خلال المرحلة الثانية من التحضيرات وهذا ببرمجته لخمسة أيام بمعدل حصتين في اليوم.

الفريق سيلعب لقاءين وديين أمام إتحاد ندرومة ووداد مستغانم

هذا وسيخوض فريق وداد تلمسان خلال المرحلة الثانية من التحضيرات مقابلتين وديتين، الأولى مساء أمس السبت أمام إتحاد ندرومة الناشط في بطولة القسم الشرفي لرابطة تلمسان والذي أنهى الموسم الماضي في المرتبة الثالثة، والمباراة الثانية مقررة إجرائها يوم الثلاثاء أمام وداد مستغانم من القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب في إختبار ودي مفيد أمام منافس أنهى الموسم الماضي بقوة ويحضر لبداية الموسم الجديد.

وسيدخل في تربص بداية من التاسع من الشهر الحالي

هذا وبعد نهاية المرحلة الثانية من التحضيرات التي ستختتم في الخامس من الشهر الحالي قبل العودة لإستئناف التدريبات بداية من يوم الأحد الموافق للثامن من هذا الشهر، سيدخل فريق وداد تلمسان بداية من التاسع من الشهر الحالي في تربص تحضيري لم يحدد بعد مكان إجرائه سواء هنا بتلمسان أو بالقرية الأولمبية بمدينة وهران، على أن يدخل بعدها الفريق في المرحلة الأخيرة التي تسبق بداية المنافسة الرسمية المقررة نهاية الشهر الحالي.

لاعب من شبيبة الساورة تدرب مع الوداد أمس

عرفت الحصة التدريبية الصباحية التي أجراها فريق وداد تلمسان بملعب العقيد لطفي تدرب لاعب من فريق شبيبة الساورة ينشط في وسط الميدان، في إنتظار تحديد مصيره.

رحمون يعود لأجواء التدريبات

بعد غيابه عن التدريبات خلال اليومين الماضيين بسبب معاناته من إصابة على مستوى الأربطة المقربة، عاد المهاجم رحمون بن عمر صبيحة أمس لأجوا التدريبات الجماعية رفقة زملائه.

تواصل غياب عميرات وهلال

بالمقابل، يتواصل غياب الثنائي، متوسط الميدان الهجومي عميرات منير والمهاجم هلال محمد سعيد، فالأول بداعي الإصابة التي يعاني منها فيما الثاني بداعي المرض الزكام.

جمال. ع