وداد تلمسان-الأنصار يعتزمون تنظيم وقفة إحتجاجية الأربعاء

وداد تامسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يعتزم أنصار فريق وداد تلمسان تنظيم وقفة إحتجاجية صبيحة الأربعاء أمام مقر الفريق بداية من الساعة العاشرة، حيث من بين مطالبهم رحيل المسيرين وجلب شركة وطنية أو تعيين ديريكتوار يتكون من الشركات التي تمول الفريق.

ملياني إلتقى مع ممولين بالعاصمة وسيمضي على العقد الأسبوع المقبل

إلتقى رئيس وداد تلمسان رشيد ملياني بالعاصمة مع بعض الممولين الذين وعدوه بالمساعدة، حيث وحسب الرئيس فإنه سيمضي على العقد الأسبوع المقبل.

الوداد يطلب مهلة من لجنة المنازعات

طالب وداد تلمسان مهلة من لجنة المنازعات مثل كل الفرق من أجل تسوية الوضعية حتى يتسنى له القيام بعملية الإستقدامات تحسبا للموسم الكروي الجديد، علما أن ديون الوداد لدى لجنة المنازعات بلغت مليارين و100 مليون والمتعلقة بأربعة لاعبين من الموسم الماضي.

ومطالبا بإستخلاص الدروس من الموسم الماضي

هذا وسيكون وداد تلمسان مطالبا بإستخلاص الدرس جيدا بعد الموسم الكارثي ومن جميع النواحي إنتظر فيه الجولة الأخيرة لضمان بقاءه رسميا ضمن فرق الرابطة المحترفة الأولى بما أن مصيره لم يكن بيده وكان عليه إنتظار نتائج بعض الفرق الأخرى، وهذا بضرورة الإلتفاف حول الفريق وترتيب البيت جيدا والتفكير في مصلحة الفريق التي تبقى أولى خاصة وأن بداية الموسم الكروي الجديد تبقى على الأبواب.

الوقت ليس في صالح الفريق

ويبقى الأكيد أن الوقت ليس في صالح وداد تلمسان على إعتبار أن بداية المنافسة تبقى على الأبواب وبعض الفرق شرعت في عملية الإستقدامات وستنطلق في التحضيرات الفعلية عكس الوداد الذي لم يظهر فيه أي جديد، وهو ما يتطلب ضرورة الإسراع وتسوية الأمور في أقرب وقت ممكن خاصة فيما تعلق بتعيين مدرب يتولى الإشراف على العارضة الفنية لأبناء عاصمة الزيانيين وتسوية مستحقات اللاعبين الذين يدينون بسبعة أشهر كاملة من الموسم الماضي.

الحفاظ على نواة الفريق من الأولويات

هذا ويبقى الحفاظ على العناصر الأساسية التي تشكل نواة الفريق من الأولويات خاصة اللاعبين الدين شاركوا بإنتظام طيلة الموسم وقدموا مستوى فني مقبول، مع العمل على جلب بعض اللاعبين الذين من شأنهم تقديم الإضافة وفق المناصب التي ظهرت فيها النقائص.

والتوقيع للاعبين الشبان الذين تم ترقيتهم الموسم الماضي

وبالإضافة إلى هذا، سيكون من الضرورة التوقيع للاعبين الشبان الذين تم ترقيتهم الموسم الماضي وشاركوا مع الفريق في صورة لكحل شمس الدين، شريف نسيم، بن عمراوي عبد الرزاق، قنيش مرتضى، ياحي إسحاق وتلميذ ياسين.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,