وداد تلمسان-إتصالات مع لاعبين جدد و لخضاري مرشح لتدريب الوداد

لخضاري جيلالي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تواصل إدارة وداد تلمسان عملية المفاوضات مع اللاعبين الذين تريد إنتدابهم للفريق تحسبا للموسم الكروي الجديد 2024/ 2025 لبطولة القسم الثالث مجموعة غرب سواء الجدد منهم من أجل تدعيم التشكيلة أو القدامى الذين سيتم الإحتفاظ بهم، في إنتظار التوقيع وترسيم ذلك على أرض الواقع.

وسيتم الإحتفاظ بستة لاعبين من تعداد الموسم الماضي

وبخصوص تعداد الموسم الماضي الذي أنهى البطولة في المركز الثالث فسيتم الإحتفاظ بقرابة ستة لاعبين فقط فيما سيتم تسريح بقية اللاعبين، وهو ما يعني أن التعداد سيتغير بنسبة كبيرة مقارنة بالموسم الماضي.

لخضاري مرشح لتولي العارضة الفنية للوداد

وبشأن العارضة الفنية لوداد تلمسان خلال الموسم الكروي الجديد، فيبقى التقني التلمساني لخضاري جيلالي مرشح لتولي تدريب الفريق الأول في عاصمة الزيانيين في بطولة الموسم المقبل في إنتظار ترسيم ذلك وتوقيع المدرب على العقد وهذا خلفا للطاقم الفني الذي قاد الوداد الموسم المنقضي بقيادة خريس، هبري، بلغري وحبي.

لخضاري حقق الصعود الموسم المنقضي مع بن عدة وقبله مع بن باديس وسبق له العمل في الفئات الشبانية للوداد

وفي إنتظار ترسم ذلك والتوقيع على العقد، وبالعودة لإنجازات التقني التلمساني لخضاري جيلالي فقد تمكن من تحقيق الصعود الموسم المنقضي مع فريق أولمبيك سيدي بن عدة من الجهوي الأول إلى القسم الثالث مجموعة غرب وقبله مع فريق شباب بن باديس من الجهوي الأول إلى القسم الثالث، كما سبق له العمل في الفئات الشبانية لوداد تلمسان من قبل والإشراف على فرق من الولاية أبرزها وفاق أولاد ميمون.

جمال. ع