وداد تلمسان – إتحاد العاصمة-مهمة فك عقدة التعثر داخل الديار

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يلعب وداد تلمسان السبت مباراة الجولة الثانية عشر من الرابطة المحترفة الأولى عندما يستقبل فوق أرضية ملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الثانية والنصف فريق إتحاد العاصمة، وهي المباراة التي سيكون فيها الوداد مطالبا بتأكيد التعادل الأخير الذي عاد به من ملعب 18 فبراير بالعالية أمام إتحاد بسكرة ولن يكون هذا إلا بضرورة تحقيق الفوز لا غير والظفر بالنقاط الثلاثة، على الرغم من أن المأمورية لن تكون سهلة تماما أمام منافس فاز بملعبه في الجولة الماضية برباعية كاملة مقابل واحد أمام نجم مقرة.

وفك العقدة داخل العقيد لطفي

كما سيكون وداد تلمسان خلال مواجهة السبت أمام “لياسما” مطالبا بفك العقدة داخل ملعبه العقيد لطفي وهذا بتحقيق الإنتصار، كيف لا والفريق وفي مجموع لقاءاته الخمسة التي لعبها بميدانه تمكن من تحقيق أربعة نقاط فقط، بعد فوز واحد أمام نجم مقرة وتعادل أمام حسين داي مقابل ثلاثة هزائم.

آخر فوز للوداد يعود إلى مباراة الجولة الأولى

هذا ويبقى وداد تلمسان دون فوز طيلة عشر جولات كاملة، بما أن آخر فوز حققه الزيانيون بميدانهم هذا الموسم يعود إلى مباراة الجولة الأولى أمام نجم مقرة بفضل هدف المهاجم مباركي سيد علي، ليسجل بعدها الفريق تعادل وثلاثة هزائم داخل القواعد، وتعادلين وأربعة هزائم في الخارج، في إنتظار الخرجة السادسة له بملعبه اليوم.

الطاقم الفني إستدعى 19 لاعبا

وتحسبا لمواجهة اليوم التي تنتظر وداد تلمسان أمام الضيف إتحاد العاصمة، وجه الطاقم الفني للفريق بعد نهاية الحصة التدريبية الأخيرة التي جرت صبيحة أمس بالعقيد لطفي الدعوة لتسعة عشر لاعبا لحضور اللقاء، على أن يتم حذف لاعب واحد قبل اللقاء.

لكحل جديد القائمة

هذا وحملت قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة اليوم أمام “لياسما” عودة المدافع المحوري لكحل شمس الدين بعد أن غاب عن مباراة الجولة الماضية أمام إتحاد بسكرة بداعي الإصابة التي كان يعاني منها.

بوشعور، ناصري،بن طوشة، سوقار، بلغربي وبحراوي يغيبون

وستعرف تشكيلة وداد تلمسان بمناسبة لقاء اليوم غياب ستة لاعبين ويتعلق الأمر بالحارس بوشعور،المدافع بن طوشة،متوسط الميدان ناصري الشريف والمهاجم سوقار المصابين والمدافع بحراوي والمهاجم بلغربي لخيارات فنية.

ميلية لإدارة اللقاء

عينت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم مهمة إدارة مباراة اليوم بين وداد تلمسان وضيفه إتحاد العاصمة للحكم ميلية الذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من بن حمودة وتامن على أن يكون خالدي الحكم الرابع.

جمال. ع