والي سعيدة يلتقي المسيرين و اللاعبين يوم غد

IMG20210208182006
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

قام والي ولاية سعيدة  بعقد اجتماع طارئ و فوري جمع فيه رئيس الشركة  الرياضية و رئيس النادي الهاوي اللقاء شهد حضور رئيس بلدية سعيدة مداني منير حيث استهل الوالي سعيد سعيود بافتتاح اللقاء ومنح الكلمة لرئيس الفريق الذي شخص الوضع المزري الذي تعيشه مولودية سعيدة منذ مدة مشيرا إلى الأموال التي قام بصرفها منذ قدومه إضافة إلى المشاكل العالقة للفريق التي ورثها من المسيرين السابقين.

كما أشار إلى أعضاء الشركة الذين لم يساهموا وفضلوا الغياب وعدم الظهور بالرغم من الوضعية الحرج الذي يعيشه الفريق في هذا الموسم الذي شارف على البداية و نهايته بالنسبة للمولودية التي تشهد أصعب بداية لها منذ التأسيس حيث أشار رملي إلى عدم إستطاعته للمواصلة وحده .

مشيرا إلى إمكانية التنحي التي فكر فيها في العديد من المرات قبل هذا اللقاء فيما انتفض والي الولاية على طريقة عرض المشاكل التي اعتبرها طريقة تهديدية لا تصب في صالح حل المشاكل مشيرا إلى أنه أول من بادر إلى حل المشاكل وعقد عدة لقاءات مع المسيرين وهو أول من بادر بمنح مبلغ مالي تم حل مشكلة ممتلكات الفريق المحجوزة لكن أعضاء الشركة الرياضية الذين لم يساهموا إطلاقا بالأموال مؤكدا إليهم إلى ضرورة بحث حلول واقعية  للعودة بالفريق إلى الواجهة خصوصا في هذه المرحلة التي تعد حاسمة بالنسبة للفريق.

كما أكد للحضور انه منذ مجيئه لم يسمع أبدا انه سبق وتم هناك اجتماع بين أعضاء الشركة و النادي الهاوي و اللاعبين وان كلهم يسير في حلقة مفرغة ويبحثون عن الحلول عن بعد في صورة لا تليق بمسيري فريق بحجم مولودية سعيدة التي ضحى من أجلها شهداء مشيرا إلى ضرورة التسيير الحسن و الرشيد و إلى الوقوف مع الفريق و البداية الحسنة و نبذ النازعات و المشاكل الماضية لكن المباشرة في حلول واقعية مؤكدا أن اللاعبين لم يستفيدوا من الأموال السابقة و لا الحالية التي تمنح لهم في حديثه قبل توقف البطولة.

وعند أول لقاء له مع اللاعبين عند قدومه إلى ولاية سعيدة وحضوره مأدبة عشاء مع التعداد في فندق الفرسان أين كان المنعرج الحاسم للفريق في الموسم المتوقف أين فازو على وداد تلمسان و تعادل مع الروسيكادا الذي ابتعد بفضله رفقاء الشيخ حميدي اول مرة عن منطقة الخطر قبل النهاية بسبع جولات في سابقة للصادة في آخر اربع مواسم لعبت فيها المولودية ورقة البقاء حتى آخر جولة من البطولة.

هذا وطالب والي الولاية. منهم إلى ضرورة الاجتماع وإيجاد حل فوري او سيضطر لحل الشركة و إيجاد مساهمين لمرافقة الفريق في البطولة.

ب. عبدو

المفردات الأساسية: ,