نعماني”الفوز أمام تلمسان ضروري للإرتقاء إلى المقدمة “

NO3MANI
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بدأتم التحضيرات لمواجهة وداد تلمسان ،كيف هي الأجواء داخل المجموعة؟

معنويات اللاعبين مرتفعة و طوينا صفحة المدية و كل تركيزنا منصب على مباراة هذا الجمعة ضد وداد تلمسان حيث ستكون صعبة بالنظر لخصوصية المواجهات بين الفريقين حيث نحن مجبرين على الظفر بنقاط المباراة حتى نرتقي إلى المقدمة.

ما تعليقك على نتيجة مباراة أولمبي المدية ؟

أعتقد أننا فوتنا على أنفسنا العودة بنقاط المباراة حيث استفاقتنا كانت متأخرة بالنظر لكوننا قدمنا شوط أول متواضع قبل أن نتدارك في الشوط الثاني و كانت لنا فرصة قتل المباراة في عدة محاولات لكن الفريق المحلي كان محظوظ و ضيعنا نقطتين مهمتين.

كيف تتوقع مباراة الوداد هذا الجمعة ؟

هي داربي بين الفريقين و كانت المواجهات فيما بينهم تتسم بالندية و الإثارة و هو الداربي رقم واحد في الغرب الجزائري حيث ندرك أن المهمة لن تكون سهلة و المواجهة ستلعب على جزئيات بسيطة و بالتالي الحذر يبقى واجب و لا يجب استصغار المنافس الذي يملك تعداد مزيج بين حرارة الشبان و خبرة بعض اللاعبين.

ألا ترى أن مهمة قد تكون صعبة بالنظر لكونها ستجرى بدون جمهور ؟

كل المباريات تلعب بدون جمهور صحيح المنافس لن يجد ضغوطات لكن علينا نحن اللاعبين إيجاد حلول حتى نقتل المباراة في الدقائق الأولى حتى ندخل الشك للمنافس و في نفس الوقت نسيرها بطريقتنا الخاصة.

لكن الوداد كان دائما الشبح الأسود للمولودية ؟

هذا صحيح بعض الأنصار أكدوا لي أن المباريات ضد وداد كانت دائما تتسم بالإثارة و التنافس و خاصة الندّية بالنظر لوجود حساسيات فيما بينهم و بالتالي نحن مجبرين على الفوز و لا نملك خيار أخر سوى تحقيق الانتصار حتى نرتقي إلى المقدمة مادام هي فرصة لا تعوض يستوجب استغلالها بشكل جيد.

بحكم أنكم واجهتم المنافس في مباراة ودية عندما قمتم بالتربص بتلمسان ما هي برأيك نقائص و إيجابيات المنافس ؟

لا يمكننا تشخيص نقاط القوة و ضعف لدى المنافس بالنظر أنها كانت مباراة ودية تحضيرية و مدرب الوداد قام بعدة تغيرات طيلة التسعين دقيقة و بالتالي من صعب تشخيص نقاط القوة و الضعف لكن الأكيد أن المباراة قد تلعب على تفاصيل صغيرة والحذر يبقى مطلوب.

يقال أن الوداد يحسن التفاوض في وهران و العكس في المواجهات التي تلعب في تلمسان ما تعليقك ؟

ممكن أن المباريات فيما بينهم في السنوات الماضية كانت تتسم بالإثارة و تشنجات فيما بينهم أكيد حسب الأخبار أن الوداد معروف أنه يجد الراحة عندما يلعب في وهران بدون عقدة لكن في تلمسان يجد صعوبات حتى أنه خسر عدة مباريات بسبب قوة المولودية التي تحسن اللعب في ملعب العقيد لطفي.

كيف ترى هذا الداربي الكبير في الغرب الجزائري ؟

علينا التسجيل مبكرا حتى نجبر منافسنا على خروج من منطقته و لا يبقى يدافع حيث هدف في الدقائق الأولى يفتح لنا أبواب تسيير مباراة و لما الفوز بنتيجة عريضة خاصة أن كل الظروف تصب في مصلحتنا و في مثل هذه المباريات من المفروض أن حضور الجماهير يعطي نكهة مميزة لأن “الداربيات فيما بينهم” تتسم بالإثارة و التنافس و الجمالية في حضور أنصار الفريقين لكن بدونهم أعتقد أنها ستفتقد حرارتها بنسبة 60 بالمائة.

م.زينو

المفردات الأساسية: , ,