نصر حسين داي – وداد تلمسان-العودة بنتيجة إيجابية لضمان البقاء

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يلعب وداد تلمسان يوم  السبت بداية من الساعة الخامسة والنصف مباراة الجولة السابعة والثلاثين وما قبل الأخيرة من الرابطة المحترفة الأولى عندما يواجه فوق أرضية ملعب 20 أوت 55 بالعاصمة مضيفه نصر حسين داي، في مباراة حاسمة ومصيرية ونقاطها غالية في حسابات ضمان البقاء بين فريقين هدفهما المشترك النقاط الثلاثة.

وهو ما سيجعل الزيانيين مطالبين بضرورة العودة بنتيجة إيجابية يعززون بها حظوظهم قبل موقعة الجولة الأخيرة التي ستجمعهم بوفاق سطيف الثلاثاء القادم بالعقيد لطفي، على الرغم من أن المهمة لن تكون سهلة تماما أمام منافس مباشر يبحث بدوره عن تحقيق نتيجة الفوز يرسم بها بقاءه رسميا وهو ما سيجعل المواجهة قوية ونقاطها مصيرية.

المواجهة بست نقاط

وستكون مواجهة اليوم بين وداد تلمسان ومضيفه نصر حسين داي عبارة عن ست نقاط بين منافسين مباشرين بالنظر للمرتبة المتواجد فيها كل فريق وحاجة كل طرف إلى نقاط يدعم بها رصيده في الترتيب العام للبطولة ويقربه من ضمان البقاء.

نقطة واحدة تفصل بين الفريقين

وقبيل المباراة المنتظرة بينهما اليوم فوق أرضية ملعب 20 أوت 55 بالعاصمة، تبقى نقطة واحدة تفصل بين الفريقين، الوداد في المرتبة الخامسة عشر برصيد إثنين وأربعين نقطة، فيما النصرية في المرتبة الثالثة عشر برصيد ثلاثة وأربعين نقطة، وهو ما يعني حاجة الفريقين إلى النقاط.

العودة بنتيجة إيجابية تقربه من ضمان البقاء

والأكيد أن وداد تلمسان وفي حال تمكن من العودة بنتيجة إيجابية اليوم من ملعب 20 أوت أمام مضيفه حسين داي، فإن ذلك سيكون مفيدا وبكثير لأبناء عاصمة الزيانيين ويقربهم أكثر من ضمان البقاء ضمن فرق النخبة الموسم القادم، الشيء الذي يتطلب ضرورة التركيز الكبير وتسيير اللقاء بذكاء ومحاولة إستغلال الفرص المتاحة وتحويلها إلى أهداف.

الوداد تنقل الجمعة والإقامة بفندق “نيوداي”

شد صبيحة الجمعة وفد وداد تلمسان الرحال بإتجاه العاصمة عبر رحلة برية على متن الحافلة قصد ملاقاة مضيفه نصر حسين داي اليوم بداية من الساعة الخامسة والنصف في إطار الجولة السابعة والثلاثين وما قبل الأخيرة فوق أرضية ملعب 20 أوت، حيث سيقيم الفريق بفندق “نيو داي” على أن يخوض حصة تدريبية في المساء.

اللاعبون تلقوا نصف منحة عين مليلة

تلقى لاعبو وداد تلمسان نصف المنحة نظير الفوز المحقق في الجولة الرابعة والثلاثين أمام جمعية عين مليلة بهدفين لواحد، وهو ما سيرفع من معنوياتهم قبيل مواجهة اليوم التي تنتظرهم أمام نصر حسين داي.

عتو ونزواني يغيبان

يفتقد وداد تلمسان خلال مواجهة اليوم أمام النصرية لخدمات المدافع الأيمن عتو أيمن والمهاجم نزواني عبد الحليم والذين يضافان إلى كل من المدافع المحوري مباركي سفيان الذي أنهى الموسم بعد العملية الجراحية التي خضع لها، عسلي الغائب عن التدريبات منذ مباراة القبائل وبلطرش الذي وقع في شبيبة الساورة.

زناسني يستنفذ العقوبة ويعود

بالمقابل، يستفيد وداد تلمسان من عودة متوسط الميدان وقائد التشكيلة زناسني أحميدة بعد إستنفاذه العقوبة الآلية التي كانت مسلطة عليه بثلاثة لقاءات، منها واحدة غير نافذة عقب مباراة القبائل والتي جعلته يغيب أمام نجم مقرة وشبيبة الساورة.

سيدهم في مباراة خاصة

سيكون متوسط ميدان نصر حسين داي سيدهم إلياس في مباراة خاصة اليوم عندما يواجه فريقه السابق وداد تلمسان الذي لعب له من قبل.

إبرير لإدارة اللقاء

أسندت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم مهمة إدارة مباراة اليوم بين وداد تلمسان ومضيفه نصر حسين داي للحكم إبرير الذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من كشيدة وشلالي، على أن يكون موجب الحكم الرابع، وهي المرة الرابعة التي يدير فيها الحكم إبرير لقاءات الوداد هذا الموسم بعد مولودية الجزائر وسريع غليزان في البطولة وشبيبة القبائل في الدور النصف نهائي من منافسة كأس الرابطة.

جمال. ع