نصر السانيا-البحاري يلتحق ويباشر تدريباته

البحاري نصر الدين
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

نجح الرئيس قادة بوناقة ، كيف يقنع المهاجم وصاحب الخبرة الطويلة في الميادين ، البحاري نصر الدين ، حيث وقع البحاري مع السنياوة ، موسم واحد مثلما هو معمول به في قوانين الرابطة ، كما سيباشر البحاري تدريباته بداية من يوم الأربعاء ، وبالتالي سيكتشف فريقه الجديد ، من جانب آخر تتواصل التدريبات كل يوم بملعب باهي عمر استعدادا للموسم الكروي الجديد ، على غرار حصة أمس قبل أن يتم برمجة مباراة تطبيقية غدا الخميس .

خبرة البحاري تساعد الفريق

كسب المهاجم نصر الدين البحاري خبرة وتجربة طويلتين ، عبر السنين ، التي مر بها هذا اللاعب ، على مختلف الفرق ، في صورة أولمبي أرزيو ، غالي معسكر مديوني وهران وغيرهم ، ما سيساعد الفريق كثيرا هذا الموسم ، بفضل ما ذكرناه أعلاه .

الاتفاق حول ضمان البقاء

من جانب آخر اتفقت اللجنة المسيرة لنصر السانيا ، مع المدرب الرئيس مخفي دهيليس ، على اللعب على ورقة البقاء ، في الموسم الكروي الجديد ، لاسيما وأن الإمكانات المادية لهذا الفريق محدودة .

دهيليس سيقف على إمكانات الجدد الأربعاء

كما ذكرنا ذلك أعلاه ، وبما أن المسؤول الأول عن الجهاز الفني ، مخفي دهيليس ، برمجة مباراة تطبيقية غدا الخميس ، وبما أن هذا المدرب ، لا يعرف إمكانات اللاعبين الجدد  ، ما عدا اللاعبين القادمين من مشعل سيدي الشحمي ، سيقف دهيليس على إمكانات هؤلاء الجدد غدا ، وبالتالي يكتشف إمكاناتهم الفنية والبدنية .

لاعبا فتح التلاغ غابا

شهدت حصة أول أمس غياب لاعبا فتح تلاغ اللذان وقعا في نصر السانيا هذا الموسم ، وهذا لأسباب مجهولة ، ولم تتسرب الأخبار عادا أمس أو واصلا الغياب .

محمد . ش

المفردات الأساسية: ,