نجم القليعة – شبيبة تيارت-“الزرقا” من أجل التدارك والعودة بإنتصار للديار

شبيبة تيارت
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيكون ظهر الجمعة ملعب 05 جويلية بمدينة حجوط على موعد بمباراة الجولة الثالثة من بطولة القسم الوطني الثاني في مجموعتها وسط-غرب والتي ستجمع صاحب الدار نجم القليعة بالضيف شبيبة تيارت رفقاء بن مسعود واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم ويسعون محو آثار التعثر المتمثل في التعادل أمام شباب تيموشنت في الجولة السابقة والعودة بنتيجة إيجابية تبقيهم في مراقبة السباق. في المقابل، يسعى الصاعد الجديد لحظيرة القسم الوطني الثاني نجم القليعة تأكيد قوته والنتيجة الإيجابية التي سجلها خارج قواعده أمام نصر حسين داي.

تعداد مكتمل باستثناء المهاجم هلال

ستتنقل الكتيبة الزرقاء لمدينة حجوط لمواجهة نجم القليعة غد بتعداد مكتمل باستثناء المهاجم هلال الذي لا زال يواصل في فترة النقاهة بعد الإصابة التي تعرض لها أمام شباب تيموشنت. في المقابل سيكون لعودة اللاعبين المصابين في صورة المهاجم مرسلي، المدافعين جزار، لعجابي وهريدة وقع على التشكيل الأساسي في ظل غياب صاحب اللمسة الأخيرة حيث سيكون لدخول المهاجم مرسلي الإضافة اللازمة للقاطرة الأمامية، غي حين سيعزز كل من لعجابي وجزار الخط الخلفي.

آيت جودي “إيماننا كبير في عودة اللاعبين لمستواهم “

صرح المدرب آيت جودي أن الطاقم الفني عمل على طي صفحة الجولة الماضية وعودة الثقة للمجموعة. رغم التعثر الذي سجلناه في الجولة الماضية سيرغمنا على العمل و الإجتهاد أكثر إلا أن إيماننا كبير في عودة اللاعبين ليكونوا في المستوى مستقبلا.مواجهة يوم غد أمام فريق عنيد صاعد للتو للقسم الثاني ستكون صعبة وسيعمل من أجل ذلك لكننا حضرنا جيدا لهذه المواجهة. نحن نعمل بروح المجموعة

بن شريف : تنتظرنا مقابلة صعبة لكننا واعون بالمسؤولية

أكد حارس مرمى الشبيبة ياسين بن شريف أن المأمورية لن تكون سهلة في المواجهة التي تجمعهم يوم غد  أمام فريق عرف كيف يتفاوض مع أحد الأندية المرشحة للعب الأدوار الأولى هذا الموسم والذي عاد بالفوز من خارج الديار أمام النصرية ، وعليه، يبقى ملزما بالتأكيد ، من جهتنا ، حضرنا لمثل هذه الظروف وسنكون عند حسن الظن وأضاف :

كنت أنتظر ثقة ” الحباش” وسأعمل لتقديم مستويات أفضل

تنتظرنا مهمة صعبة أمام فريق صعب المنال كونه سجل نتائج إيجابية في الجولتين الماضيتين خاصة الفوز الذي حققه خارج الديار أمام نصر حسين. الكل واع بمسؤوليته خاصة بعد نتيجة التعادل التي سجلناها بملعبنا في الجولة السابقة حيث عملنا طيلة التحضيرات على تسجيل نتيجة إيجابية تبقينا في كوكبة مقدمة الترتيب.

سأعمل من أجل مواصلة العمل والمثابرة أكثر من أجل تأكيد المستوى الذي قدمته في المباراة السابقة لأعطي الإضافة اللازمة والرفع من معنويات زملائي، كسبت الطاقم الفني الذي وضع في شخصي الثقة وكذا ثقة الأنصار  ” الحباش” التي كنت أنتظرها وسأقدم مستويات أفضل في باقي الجولات.

لا وجود لمقابلات سهلة

ستكون بطولة هذا الموسم  صعبة وكل المقابلات ستكون بمثابة مقابلات الكأس حيث كل الأندية قامت بإستقدامات نوعية وكلها تسعى من أجل كسب النقاط سواء الفرق التي تلعب الأدوار الأولى أو تلك الباحثة عن البقاء مبكرا، فلا وجود للمقابلات السهلة.”

الحكم عياد لإدارة اللقاء

عينت لجنة التحكيم التابعة للفاف ثلاثي تحكيم مكون من عياد حكما للساحة بمساعدة كل من بلحيان مساعد حكم أول و سطمبولي مساعد حكم ثاني فيما عين حمداش حكما رابعا.

م. بوعكاز