نجم القليعة  جمعية وهران  -مباراة بست نقاط 

DSC_0825
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تنزل جمعية وهران هذا السبت بداية من الساعة الثالثة مساء ضيفا على نجم القليعة بملعبه محمد مواز برسم فعاليات الجولة 25 من بطولة الثاني هواة عن مجموعتها وسط غرب حيث يسعى كل طرف إلى تحقيق نتيجة إيجابية تسمح له بالابتعاد عن مناطق الهبوط خاصة جمعية وهران التي تحتل المرتبة الرابعة عشر برصيد 27 نقطة و هو مركز مؤدي إلى القسم الثالث هواة.

بينما يتواجد المحليون في الصف الثامن ب 31 نقطة مما يجعل المباراة مهمة لهم لتأمين بقاءهم و أوكلت مهمة إدارة هذا اللقاء إلى الحكم السيد : حركات و سيساعده في مهامه الثنائي غزلان و زيتوني بينما اسندت مهمة الحكم الرابع إلى مقدود .

العوفي يسترجع بلقروي هشام و يستبعد بن تيبة

عرفت قائمة 18 لنادي جمعية وهران و المعنية بمواجهة نجم القليعة عودة اللاعب هشام بلقروي عقب استنفاذه العقوبة علما أن المدافع الدولي السابق كان قد ضيع مبارتي العبادلة و شباب تيموشنت الماضيتين ؛ مما سيعطي للمدرب سالم بعض الحلول الدفاعية لاسيما بعد تأكد مشاركة بودوح التي كانت محل شك بينما سيظل غياب بعض الأسماء قائما في صورة : الغوماري نتيجة العقوبة ؛و إلياس مرابط للإصابة فيما توقف بعض اللاعبين عن التدب رفقة المجموعة باكرا على غرار بغداوي ؛ نكروف ؛ و في نفس السياق خلت القائمة من إسم محمد بن تيبة لأسباب مجهولة .

قائمة 18 المستدعاة لمواجهة النجم

و قد جاءت قائمة 18 لاعبا المستدعاة للتباري ضد نجم القليعة هذا السبت على النحو التالي : ملواح ؛ شلالي ؛ بن شينة ؛ بودوح ؛ حمادي ؛ إزماني ؛ بالغ ؛ فغلول ؛ صنابي ؛ دادا ؛ بلاحة ؛ بلعريبي ؛ بومزيان ؛ قيز ؛ بلقروي ؛ جليل ؛ خلفة ؛ حمادوش .و قد شدت تشكيلة لازمو الرحال إلى مقر إقامتها بالجزائر القليعة صبيحة الجمعة بعدما خاض الفريق آخر مران له مساء الخميس .

لا بديل عن الخروج بنتيجة إيجابية

تبقى جمعية وهران مطالبة بالعودة بنتيجة التعادل على الأقل من مواجهتها ضد نجم القليعة و هذا حتى تبعث أمل البقاء ضمن حظيرة القسم الثاني هواة حيث سيكفي بعدها الكتيبة الخضراء الفوز بمبارياتها داخل الديار و هي عبارة عن مباريتين في المتناول على الورق ضد صفاء الخميس و أولمبي المدية.

فيما سيكون اللقاء الثالث بمتابثة نهائي البقاء ضد وداد بوفاريك في آخر جولة لتبقى هذه المعطيات قائمة في ظل الوضعية الحالية كما أنها مرشحة للتغير حسب نتائج الأندية المتصارعة فيما بينها من أجل النجاة من شبح السقوط هذا الأخير لم يكن أشد المتفائلين من أنصار و محبي ” لازمو ” متصورين العيش على وقعه.

استفاقة القليعة لن تكون على حساب الجمعية

بالعودة إلى نتائج منافس جمعية وهران هذا السبت في الجولات الأخيرة فإن نجم القليعة غابت عنه النتائج الإيجابية في بطولة الثاني هواة منذ الجولة 19 لما فاز الفريق على صفاء الخميس و هو الفوز الوحيد لأشبال المدرب الجديد حميسي في مرحلة الإياب.

حيث و منذ ذلك الحين لم يذق النجم طعم الانتصار و بقي على وقع الهزائم في أربعة مناسبات زائد تعادل واحد داخل القواعد و هي مؤشرات محفزة لرفقاء الحارس شلالي الذين يرفضون أن تكون استفاقة خصمهم على حسابهم ؛ للتذكير فإن مباراة الذهاب انتهت لصالح “لازمو” بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد .

سيدي محمد

الـأكثر قراءة هذا الأسبوع