نادي مستقبل عبد المؤمن – وداد تلمسان : الوداد يواجه “كازا” وعينه على النقاط 3

wat
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تدرك بطولة القسم الثالث مجموعة غرب يوم غد الجمعة جولتها الثانية وفيها سيكون فريق وداد تلمسان على موعد تنقله إلى معسكر وبالضبط إلى عبد المؤمن من أجل مواجهة مضيفه المستقبل المحلي والصاعد الجديد إلى بطولة القسم الثالث في المباراة التي سيحتضنها ملعب 20 أوت 1955 بداية من الساعة الثالثة، وهي المواجهة التي سيكون فيها الزيانيون أمام خيار تأكيد البداية الموفقة في بطولة هذا الموسم والفوز الكبير المحقق في الجولة الماضية داخل الديار أمام وفاق تيغنيف برباعية ولن يكون هذا إلا العودة بنتيجة إيجابية تكون مهمة قبل لقاء الكأس الجمعة المقبلة أمام إتحاد بلعباس، بالرغم من أن المهمة تبقى صعبة أمام منافس بدوره بدأ البطولة بفوز خارج الديار ويسعى لتأكيدها في أول ظهور له داخل ملعبه وأمام جمهوره وهو ما يعني أن النقاط الثلاثة تبقى هدف رئيسي لكلا الفريقين في هذه المقابلة الصعبة.

الوداد يبحث عن أول فوز له خارج الديار

هذا ويسعى فريق وداد تلمسان خلال مواجهة الغد التي تنتظره أمام مستقبل عبد المؤمن إلى تحقيق أول فوز له خارج قواعده في بطولة هذا الموسم في أول تنقل له خارج الديار والتي شاءت الصدف أن تكون أمام الصاعد الجديد إلى القسم الثالث مستقبل عبد المؤمن بالرغم من صعوبة المهمة التي تنتظره أمام أصحاب الأرض والجمهور المنتشيبإنتصار في الجولة الماضية خارج قواعده، إلا أن الفريق يبقى جاهزا بالنظر للتحضيرات الجيدة التي قام بها خلال الفترة الماضية.

الفريقان حققا نتيجة الفوز في الجولة الماضية

وقبل مواجهة يوم الغد التي ستجمع بينهما فوق أرضية ملعب 20 أوت 55 برسم الجولة الثانية، كانا فريقا وداد تلمسان ومضيفه مستقبل عبد المؤمن قد حققا نتيجة الإنتصار في إفتتاح البطولة الأسبوع الماضي، الوداد داخل قواعده أمام وفاق تيغنيف، فيما المستقبل خارج الديار أمام مديوني وهران، وهو ما سيجعلهما مطالبين بتأكيد البداية الجيدة.

العودة بنتيجة إيجابية مهمة قبل مواجهة الكأس أمام بلعباس

والأكيد أن فريق وداد تلمسان وفي حال تمكن من العودة بنتيجة إيجابية يوم الغد من ملعب 20 أوت 55 بعبد المؤمن فإن ذلك سيكون مهما وبكثير للزيانيين قبل موقعة الكأس في دورها الجهوي الثالث أمام إتحاد بلعباس المقررة الجمعة المقبلة بملعب حبيب بوعقل بوهران.

أول مقابلة رسمية بين الفريقين

مباراة الغد بين وداد تلمسان ومضيفه نادي المستقبل عبد المؤمن هي أول مواجهة رسمية بين الفريقين الذين لم يسبق لهما وأن إلتقيا بينهما من قبل في مقابلة رسمية، بالنظر للمستوى الذي كان ينشط فيه كل فريق، وهو ما سيجعل مباراة الغد مهمة.

الوداد يشد الرحال اليوم

يشد اليوم فريق وداد تلمسان الرحال صوب مدينة سيق من أجل مواجهة الغد التي تنتظره أمام الفريق المضيف نادي المستقبل عبد المؤمن لحساب الجولة الثانية من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب.

وسيبيث ليلية المباراة بمدينة سيق

هذا وسيبيث وفد فريق وداد تلمسان ليلة المباراة بمدينة سيق التي لا تبعد كثيرا عن عبد المؤمن مكان إجراء المقابلة المنتظرة بين الوداد ومضيفه المستقبل المحلي.

نحو عودة بلمير، مباري وهلال

سيستفيد فريق وداد تلمسان خلال مواجهة الغد التي ستجمعه بمضيفه مستقبل عبد المؤمن من عودة الثلاثي الغائب عن الجولة الأولى بداعي الإصابة ويتعلق الأمر بمتوسط الميدان بلمير علاء والمهاجمان مباري ياسين وهلال محمد سعيد، وهم الذين تدربوا عاديا مع المجموعة.

بناصر، عميرات وبن جنة يغيبون

بالمقابل، سيعرف الوداد غياب ثلاثة عناصر وهم بناصر أحمد العائد إلى أجواء التدريبات بعد الإصابة التي كان يعاني منها، إضافة إلى عميرات منير الذي يواصل التدرب على إنفراد بعد غياب طويل بسبب الإصابة التي كان يشكوا منها والتي أبعدته عن التحضيرات واللاعب بن جنة محمد الملتحق مؤخرا بتعداد الفريق والذي يتدرب بدوره على إنفراد.

 

لخضاري جيلالي (مدرب الوداد):” نحن جاهزين ونعلم ما ينتظرنا

وكيف يتوقع المقابلة التي تنتظرهم أمام مستقبل عبد المؤمن الفائز بدوره في الجولة الماضية خارج الديار أمام مديوني وهران، قال مدرب وداد تلمسان لخضاري جيلالي:

 

” واضحة المقابلة على كل حال المقابلة واضحة تكون صعبة حتى نكون متفقين، نحن أولا كل المنافس مثلما قلت لك في المرة الماضية هي فريق صعب الفوز عليه كل الناس تتكلم على الوداد وجاهز كل الناس تلعب أمامك بكل قوة وخاصة هذا الفريق الصاعد الجديد تكون لديه يكون قليلا محفز لديه حماس هذا المستوى إضافة عائد بإنتصار خارج الديار أظن ليست سهلة من أجل التفريط في النقاط هناك ونحن على كل حال نحن جاهزين ونعلم ما ينتظرنا ونحن جاهزين مائة بالمائة إن شاء الله.

 

وهل لديهم نظرة عن المنافس أم لا قال، المسؤول الأول عن العارضة الفنية للوداد:

 

” والله لا أكذب على أخي نسمع هناك أصداء لكن الشيء الحقيقة كل واحد ولديه نحن النظرة التي لدينا المنافس لكي عاد بإنتصار من الخارج يعني يكون منافس جيد ونحن أكثر من هذا نركز على نقاط قوتنا نركز كثيرا على فريقنا لكي نكون نحن في المستوى هذا هو الشيء الذي نركز عليه كثيرا لأن الخصم مهما كان يبقى خصم لديه نقاط قوة ونقاط ضعف ونحن نفكر كثيرا في أنفسنا.

عنتر لإدارة المقابلة

أسندت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم مهمة إدارة مقابلة الغد بين وداد تلمسان ومضيفه مستقبل عبد المؤمن للحكم عنتر الذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من أوكيل وعزاوي

جمال. ع