نادي بارادو – وداد تلمسان-تصحيح المسار يتطلب تحقيق الإنتصار

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد خسارته في الجولة الماضية داخل ملعبه العقيد لطفي أمام سريع غليزان بهدف والذي عقد من وضعيته في الترتيب العام للبطولة،سيكون مساء الثلاثاء وداد تلمسان على موعد مع إجرائه لمباراة الجولة الواحدة والثلاثين من الرابطة المحترفة الأولى عندما يواجه فوق أرضية ملعب الدار البيضاء بداية من الساعة السادسة مستضيفه نادي بارادو،في مباراة تعد منعرجا حاسما لأبناء عاصمة الزيانيين المطالبين بالتدارك وتصحيح مسارهم وتفادي الدخول في وضعية يصعب الخروج منها خاصة وأن اللقاءات المتبقية هامة وحاسمة ونقاطها غالية،على الرغم من أن المهمة لن تكون سهلة تماما أمام منافس يطبق كرة جميلة بالرغم من تعثراته الماضية آخرها الخسارة خارج ملعبه أمام جمعية عين مليلة بهدفين لواحد وهو ما يجعل النقاط الثلاثة هدفا لبقية المشوار.

الخطأ والخسارة ممنوعة

صحيح أن مأمورية وداد تلمسان اليوم تبقى صعبة للغاية وهو ما يعني أن الخطأ والخسارة تبقى ممنوعة بالمرة مهما كانت الظروف وقوة المنافس بالنظر للوضعية المتواجد فيها في السلم العام للبطولة والتي تتطلب العودة بنتيجة إيجابية مهما كان نوعها يتدارك بها الخسارة الماضية أمام سريع غليزان قبل موعد إستقباله السبت المقبل لشباب بلوزداد.

اللاعبون مطالبون برفع التحدي

هذا وبالنظر لأهمية مواجهة اليوم التي تنتظرهم أمام أبناء الأكاديمية نادي بارادو ونقاطها الغالية، فسيكون لاعبو وداد تلمسان مطالبين بضرورة رفع التحدي واللعب بإرادة وحرارة كبيرة مع وجوب التركيز الكبير وتسيير اللقاء بذكاء ومن تم محاولة إستغلال الفرص المتاحة وتحويلها لأهداف.

الوداد إنهزم ذهابا بأربعة أهداف لواحد

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين وداد تلمسان ومستضيفه لنهار اليوم نادي بارادو فوق أرضية ملعب العقيد لطفي، قد عرفت إنهزام الوداد وبنتيجة كبيرة أربعة أهداف مقابل واحد، وهو ما يجب الرد عليه اليوم ولن يكون إلا بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية.

أربعة تغييرات على قائمة الـ 20

حملت قائمة الـ 20 لاعبا التي أعلن عنها الطاقم الفني بعد نهاية الحصة التدريبية لأول أمس والمعنية بالتنقل إلى العاصمة أمس لمواجهة نادي بارادو اليوم برسم الجولة الواحدة والثلاثين، إجراء أربعة تغييرات كاملة مقارنة بما كان عليه الحال خلال مواجهة غليزان الماضية، وهذا بتوجيه الدعوة للمهاجم نزواني عبد الحليم، متوسط الميدان أميري علي وبزغود بلال ومدافع الفريق الرديف تلميذ ياسين مكان إيبوزيدان المصاب، لكحل المريض، زرمان الذي تم إنزاله إلى الرديف وبلعريبي لخيارات فنية.

الفريق دون سبعة لاعبين

يفتقد وداد تلمسان بمناسبة لقاء اليوم لخدمات سبعة من لاعبيه ويتعلق الأمر بالمدافع الأيمن بن عمران خير الدين العائد مؤخرا للتدريبات، المحوري مباركي سفيان، المهاجم بلطرش أسامة، المدافع الأيسر إيبوزيدان جمال للإصابة، والمدافع المحوري لكحل شمس الدين بسبب المرض، والمهاجم زرمان الذي تم إنزاله إلى الرديف إضافة إلى بلعريبي ياسر لخيارات فنية.

حاجي في مباراة خاصة

سيجد حارس نادي بارادو حاجي عمر نفسه اليوم في مباراة خاصة عندما يواجه فريقه السابق وداد تلمسان الذي سبق وأن حمل ألوانه قبل أن يتنقل إلى عين مليلة ومنها إلى بارادو.

نسيب لإدارة اللقاء

أسندت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم مهمة إدارة مباراة اليوم بين وداد تلمسان ومستضيفه نادي بارادو إلى الحكم نسيب الذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من حمايدي وغزلي على أن يكون شيحاوي الحكم الرابع.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,

الـأكثر قراءة هذا الأسبوع