مولودية وهران 0 وداد تلمسان 0(2-4)إقصاء مر في سيناريو غريب

MCO
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عرفت المرحلة الأولى ضغط كبير على الفريق المحلي الذي حاول منذ البداية التسجيل من أجل تفادي الدخول في التسرع حيث جرّب ملال بقذيفة في الد 5 أخرجها حارس الوداد بصعوبة ، كما فوت بن حمو فرصة التسجيل في الوقت الذي عليه أن يمنح الكرة لزميله الذي كان أمام مرمى فارغ ، و رغم سيطرة الفريق المحلي فالوداد كان قادر على مفاجأة الحارس ليتيم لولا ارتباك عايشي الذي فوت فرصة فتح باب التسجيل للزوار و  يبقى منعرج مباراة  هو تضيع ملال فرصة تقدم فريقه بعد أن ضيع هذا الأخير ضربة جزاء حيث ساهم القائم الأيسر في انقاد حارس الوداد فيما الوقت المتبقي كان عبارة عن محاولات بدون أن تشكل خطورة على حارس الوداد سوفي.

فيما عرف الشوط الثاني سيطرة مطلقة لرفقاء مصمودي الذين ضيعوا كمية كبيرة من الفرص كانت في الدقائق 67 عندما توغل بن حمو داخل المنطقة لكن قلة تركيز حال دون وضعها في الشباك و في الدقيقة 67 بن حمو يمرر كرة على طبق لنقاس الذي فشل في التسجيل ثم جاءت فرصة حقيقة  للتهديف  حيث مرر بلومي على طبق لصيام الذي مرت في فوق العارضة الأفقية لتبقى أخر فرصة في الد89 لكن قذفه بلومي قوية مرت فوق العارضة الأفقية .

و كانت ضربات الترجيح الفاصل في تأهل الوداد تلمسان الذي كان محظوظ حيث سجل 3 أهداف فيما فشل كل من إيزماني و بونوة في التسجيل بعد أن انتهت مباراة في الأشواط إضافية بنفس النتيجة رغم سيطرة كلية للمحليين.

م . زينو

+++++++++++++++++++

ليتيم يطرد في الأشواط الإضافية

أشهر الحكم عابد شارف البطاقة الحمراء في وجه الحارس و القائد ليتيم قبل نهاية الأشواط الإضافية حيث خروجه أجبر مصمودي على خلافته في ضربات الترجيح.

مضوي يفاجئ و يفضل قنينة على متراني و فغلول على بن عمار

فضل مدرب المولودية الاعتماد على قنينة في الرواق الأيسر على المهاجم متراني الذي هو غير متعود على البقاء في دكة البدلاء ، كما فضل فغلول أن يكون بجانب مصمودي في المحور في وقت أن هذا الأخير متعود أن يكون بجانبه بن عمار.

عودة بن عمارة ،قنينة،  بونوة و إبعاد مكاوي، فريفر، بوطيش

كما كان منتظرا قام المدرب مضوي بشطب كل من بوطيش، فريفر، و مكاوي من القائمة الاسمية المعنية بمباراة تلمسان التي جرت عصر البارحة ، فيما عاد كل من قنينة، بن عمارة،و عائد من إصابة عبد الصمد بونوة .

دريد مناجير العام للنادي

في قرار مفاجئ عين رئيس مولودية الحارس السابق للمولودية و الفريق الوطني نصر الدين دريد مناجير عام للفريق حيث مهمته ستنحصر في تسيير الفريق في الجانب الفني و محاولة التقرب من الطاقم الفني .

صعب رفض المولودية في هذا الظرف الصعب

و صرح المدرب السابق لجمعية وهران أنه كان من صعب رفض عرض رئيس الفريق طيب محياوي “الذي طلب مني تدعيم الفريق في منصب “مناجمنت” مهمتي أن أكون وسيط بين الطاقم الفني و الإدارة على رأسها رئيس الفريق حيث سنحاول مواصلة مغامرة مادام أن الفريق يتواجد في فترة زاهية من حيث النتائج.

قوة المولودية في المجموعة

كما  أكد الحارس المونديالي السابق في الثمانيات أن المولودية هذا الموسم أثبتت علو كعبها حيث تؤدي موسم استثنائي و أكدت ذلك في المباريات خارج القواعد حيث لم تتذوق الخسارة في 13 مباراة و بالتالي عليها مواصلة المغامرة و محاولة الظفر بتأشيرة الإفريقية و لما تتويج بكأس الرابطة بشرط أن يرّكز اللاعبون خاصة أن كل التوابل موجودة داخل الفريق بشرط أن يكون الفريق قوي من الناحية الشخصية و تفادي تضييع النقاط في وهران.

م.زينو