مولودية وهران-نجم مقرة-المشاركة العربية تستهوي الحمراوة

مولودية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تستقبل مولودية وهران الثلاثاء نجم مقرة في إطار الجولة الأخيرة من عمر الدوري المحترفين حيث سيكون رفقاء بن علي مجبرين على الفوز من أجل ظفر تأشيرة المشاركة في كأس العرب للأندية و هي فرصة يتوجب على أشبال المدرب بوعزة تجسيد الوعد و في نفس الوقت عدم تضيع النقاط بعد أن عجز اللاعبون على تحقيق الهدف وهو إحتلال إحدى المراتب المؤهلة لمنافسة القارية.

حذاري من فريق يحسن التفاوض خارج قواعده

على الورق تبدو المأمورية سهلة بالنظر لكون المباراة ستكون شكلية بعد أن خسر زملاء حميدي كل شيء و نجم مقرة الذي ضمن بقائه في الجولة الماضية بعد فوز على مولودية الجزائر و بالتالي يبقى الحذر مطلوب لأن الفريق الزائر سيحاول على الأقل الظفر بنقطة و معروف عن النجم الصاعد  مقرة أنه يحسن اللعب خارج قواعده و نادرا ما يخسر بسهولة و بالتالي على لاعبي مولودية عدم الإستخفاف و إحترام الفريق الزائر الذي سيلعب براحة بدون الضغوطات و سيحاول ظفر بنقاط حتى يدعم رصيده في الترتيب العام خاصة أنه يلعب للموسم الثاني في الرابطة الأولى المحترفة منذ تأسيس النادي عام 1996.

الموسم الماضي فازت بشق الأنفس

و الكل يعلم أن المولودية وجهت نجم مقرة موسم الماضي في المرحلة الذهاب في أحمد زبانة و عاد إنتصار أشبال المدرب مشري بهدفين مقابل واحد حيث عانى لاعبو المولودية في كيفية فرض السيطرة حيث أن الحظ كان بجانب الفريق المحلي في تلك الفترة و مباراة العودة لم تجر بسبب توقف الدوري بسبب وباء كورونا.

مباراة داخل مباراة بين بوعزة  و عباس

و ستعرف المواجهة بين الفريقين شد الأعصاب بين المدرب بوعزة المعروف أنه يتحرك كثيرا على خط التماس و لا يتحكم في أعصابه خاصة لو كان الحكم متسرّع في قراراته وهو نفس شيء بالنسبة لمدرب نجم مقرة عزيز عباس المعروف أنه مثير للجدّل و يملك طريقة في إستفزاز لاعبي الفريق الخصم و الأكيد أن بقدر ما هي مباراة.

بوعزة لا ينوي القيام بتغيرات

لا ينوي المدرب بوعزة القيام بتغييرات على مستوى التشكيلة التي ستواجه مقرة حيث قد يشرك بغض الشبان خاصة أن مباراة الأخيرة من عمر البطولة و هي الفرصة حتى يختبر بعض الشبان الذين سيتم ترقيتهم لبعض الأسماء في صورة رقيق و بلحاج.

التشكيلة محتملة :

طوال،رقيق،أيزماني،بن علي،نعماني، لقراع، قنينة، نقاش، بلحاج ، بونوة، خطاب

بلهاشمي لإدارة المواجهة

عينت اللجنة المركزية للتحكيم الثلاثي بلهاشمي  و سيساعدهم كل من  زعتري و جهداني  هو الثلاثي مازال في البداية لإدارة مباريات المحترف الأول و هي الفرصة للتحضير الموسم الجديد.

بوعزة :” نريد تحقيق الفوز من أجل ترسيم المركز الخامس “

في تصريح مقتضب مع المدرب الأول في النادي قال أن المباراة الأخيرة أمام مقرة ستكون صعبة لكوننا سنواجه منافس يحسن التفاوض خارج القواعد و بالتالي سنرمي بكل ثقلنا من أجل الظفر بكامل الزاد حتى نرّسم المرتبة الخامسة رغم أننا نأمل في  تعثر اتحاد الجزائر أمام سكيكدة حتى نرتقي إلى صف الرابع و بالتالي لا يهمنا في هذه مواجهة سوى انتصار حتى تكون نهاية سعيدة بعد مشوار مرّهق بالنظر لكثافة مباريات و قطع ألاف من كيلومترات.

م.زينو

المفردات الأساسية: , ,