مولودية وهران-قنينة”حققنا الأهم في انتظار التأكيد أمام الوفاق”

قنينة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

وصف اللاعب قنينة النقطة المحققة أمام “جيساس” بالمهمة مؤكدا أن فريقه قدم مباراة مميزة “حيث كنا قادرين على الظفر بثلاثة نقاط لو تمكنا من تجسيد الفرص التي أتيحت لنا خاصة في الشوط الثاني حيث هذه النقطة تبقى إيجابية و علينا التأكيد في مباراة وفاق سطيف المقررة هذا الأسبوع.”

بوعزة يتفوق على جليت ” تكتيكيا “

و يمكن القول أن مدرب المولودية قرأ جيدا طريقة لعب الفريق البشاري حيث كان كل شيء واضح بالنظر لما قدمه الفريق الزائر الذي كان أكثر استحواذا على الكرة زيادة على أن فرص للمولودية أكثر من الشبيبة وهو ما يعني أن مدرب المولودية تفوق على لاعب السابق لمولودية الجزائر و وداد تلمسان من الناحية التكتيكية .

خطاب ” الجوكير” الذي أرعب زملاء مسعودي

يمكن القول أن رجل المباراة بين الساورة و المولودية البديل خطاب الذي كان دخوله موفق بالنظر لما قدمه في نصف ساعة الأخيرة حيث أرعب دفاع الفريق المحلي و لم يكتفي بتعديل النتيجة بل كان قادر على قتل المباراة في الدقائق الأخيرة لو احتكم إلى الرزانة و التركيز أمام المرمى.

بوعزة فضل بن حمو على ملال

فضل المدرب الأول للمولودية الاعتماد على المهاجم بن حمو منذ البداية على حساب ملال الذي تدنى أداؤه في خمس مباريات الأخيرة حيث أضحى لا يقدم ما كان يقوم به في مرحلة الذهاب.كما منح “كوتش ” المولودية الثقة في قنينة في مكان قرتيل الذي لم يقنع في المباراة السابقة أمام اتحاد الجزائر.

…و لعب بثلاثة في الاسترجاع

كما ركز بوعزة في اختيار التشكيلة المثالية على اللعب بثلاثة لاعبين في وسط الميدان  قصد غلق الوسط  فمن الجهة اليسرى لقرع و اليمنى بوطيش فيما يتقدم بونوة كمهاجم صريح في ظهر متراني.

 تغيير اضطراري لمتراني

اضطر المهاجم الصريح متراني زوبير خروج في الد 35 بعد احتكاكه مع متوسط ميدان شبيبة الساورة حميدي حيث ظل يتلقى العلاج على التماس لمدى عشر دقائق قبل أن يعود إلى الميدان و يشارك لبضعة دقائق قبل أن يخرج في الد35 بعد أن شعر بعدم القدرة على مواصلة المباراة.

الرديف يخسر بالثنائية مقابل واحد

انهزام زملاء صنهاجي في مباراة الرديف أمام شبيبة الساورة التي جرت عشية الأربعاء الماضي حيث كانت مولودية متقدمة في النتيجة في  شوط  الأول بهدف سجله دبسي قبل أن يقلب الفريق المحلي طويلة على الزوار و تسجيل الهدفين في البداية مرحلة الثانية.

المفردات الأساسية: ,