مولودية سعيدة 2 – جمعية وهران 1-“الصادة” تحسم الداربي و توقف الرائد

مولودية سعيدة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

دخل رفقاء القائد قادوس أحمد المؤهل من الجدد بعزيمة كبيرة من أجل إثبات أن الصادة في تعافي مستمر و أن التعداد واعي بالمسؤولية وعلى هبة لتحقيق الانطلاقة المرجوة من قبل الأنصار الذين يمنون النفس لتحقيق نتيجة إيجابية تستعيد الصادة من خلالها عافيتها لتحقيق الأهداف المرجوة حيث كان لهم أول المحاولات عبر المهاجم الشاب سراوي يوسف الذي أضاع فرصة ذهبية لافتتاح مجال التسجيل في الدقيقة 10.

عواد يفتتح مجال التسجيل للصادة

من فرصة ثانية للصادة بعد كرة ثابتة نفذها القائد قادوس احمد ناحية الرؤوس سجل على أثرها المهاجم عواد عبد الغني هدفا جميلا براسية أسكنها شباك الحارس بوكريت الذي لم يحرك ساكنا بحيث حرر الهداف المتميز لشبيبة تيارت الموسم الماضي رفقائه فوق أرضية الميدان و فتح عداده التهديفي مع الصادة في أول فرصة له منذرا بذلك جميع الخصوم و مؤكدا على أنه صفقة جيدة للصادة.

تمركز اللعب في وسط الميدان

بعدها خرج لاعبو جمعية وهران من أجل تعديل النتيجة لكن الاستماتة القوية لأشبال المدرب قديرو فوق أرضية الميدان كان أثرها بادي بعد تركز اللعب في وسط الميدان دون تسجيل هجمات خطيرة بحيث تركز اللعب في وسط الميدان مع تميزه بالخشونة من الجانبين.

عمارة يعمق الفارق للصادة

بعد أخذ ورد خطف المهاجم و الوافد الجديد على تشكيلة الصادة مساك كرة عكسية توغل من خلالها في دفاعات لازمو الفارغة بحيث سدد كرة بطريقة فنية اصطدمت بالقائم الأيمن للحارس بوكريت حيث تابعها المهاجم مصطفي عمارة ووضعها في الشباك مسعدا كل من في أرضية الميدان و معمقا لجراح جمعية وهران المتصدر الذي لقي تعداد محترم لفريق مولودية سعيدة.

الهبري نور يستمر في إضاعة فرص “لازمو”

بعدها إنتفض لاعبو فريق جمعية وهران و رموا كل ثقلهم على دفاع مولودية سعيدة المستميت بقوة حيث ضيع المهاجم نور الدين الهبري العديد من الفرص آخرها بعد تمريرة بينية من وسط الميدان وجد نفسه منفردا مع الحارس يوسف فرحي سددها بكل قوة خارج الإطار مستمرا بذلك في تضييع الفرص.

زرقال يقلص الفارق من علامة الجزاء

كثف فريق جمعية وهران من تحركاته في منطقة مولودية سعيدة وبكثرة الفرص تكثر الأخطاء وبعد توغل خطير قبل نهاية الشوط الأول بدقائق توغل الظهير الأيسر داخل منطقة العمليات حيث تدخل المدافع بواب بقوة متسببا في عرقلة تحصل من خلالها فريق جمعية وهران على ركلة جزاء ترجمها المهاجم زرقال لهدف تقليص الفارق قبل نهاية الشوط الأول معيدا بذلك آمال فريق جمعية وهران في ما تبقى من عمر المباراة.

بداية حذرة من الجانبين

دخل الفريقين في الشوط الثاني بتريث و تخوف من الطرفين حيث تركز اللعب في وسط الميدان مع تفاوت في التقدم نحو المرمى نظرا إلى الأهداف المتباينة و الخوف في حال تقدم مولودية سعيدة في النتيجة أو تعديلها  من قبل لازمو حيث كان الترقب و التخوف من الجانبين سيد الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني.

بوكريت يتصدى لتسديدة قادوس احمد

تحصل فريق مولودية سعيدة على ضربة حرة على مشارف منطقة 18 تقدم لتنفيذها القائد حميدة قادوس الذي سدد كرة مخادعة على يسار الحارس بوكريت الذي ارتمى بقوة منقذا لازموا ومنصبا نفسه المنقذ هذه المرة بعد عدة محاولات أنقذها ببراعة منصبا نفسه كحامي عرين الجمعية بقوة ودون منازع.

ب. عبدو

المفردات الأساسية: ,